الأحداث تتصاعد.. نابولي يسخر من أوسيمين في فيديو ويعتذر ببيان بعد التهديدات

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

أصدر نادي نابولي الإيطالي، بيانًا رسميًا، اليوم الخميس، ردا على نية لاعبه النيجيري فيكتور أوسيمين، باتخاذ خطوات قانونية عقب السخرية منه.

وقال نادي نابولي، إنه لم يقصد الإساءة إلى مهاجمه فيكتور أوسيمين، بسبب نشر حساب النادي على منصة "تيك توك" فيديو مسيئًا ضده.

وكان الفيديو، الذي تم مسحه لاحقًا من حساب النادي، تضمن مقطعًا لإهدار المهاجم ضربة جزاء في مباراة الفريق أمام بولونيا، يوم الأحد الماضي، وتضمن صوتًا غريبًا.

وأظهر الفيديو "أوسيمين" وهو يطالب بركلة جزاء، بصوت غريب ومتسارع، وطالب بتنفيذها، قبل أن يسددها خارج المرمى، مع أصوات السخرية.

وفي الوقت ذاته أعلن روبيرتو كاليندا وكيل أعمال أوسيمين في بيان رسمي نيته اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد نابولي بعد ذلك الفيديو والسخرية من اللاعب النيجيري.

وفنَّد نادي نابولي أسباب نشره للفيديو في بيان رسمي، قائلًا: " لتجنب أي استغلال في هذا الموضوع، أنه لم يقصد أبدًا الإساءة أو السخرية من فيكتور أوسيمين، الذخيرة الفنية للنادي.. ولإثبات ذلك، خلال المعسكر التدريبي الصيفي، رفض النادي بشدة كل عرض تم تلقيه لانتقال المهاجم إلى الخارج".

وأضاف: "إنها تمثل حقيقة من التجارب المشتركة أنه على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما على تيك توك، تم إنشاء اللغة التعبيرية دائمًا بخفة وإبداع، دون أن يكون لديها، في حالة أوسيمين، أي نية للسخرية أو السخرية".

واختتم نابولي بيانه، قائلًا: "ومع ذلك، إذا كان فيكتور قد اعتقد أي إساءة تجاهه، فهذا كان غريبًا على أي إدارة للنادي".

وغادر فيكتور أوسيمين، مقر تدريبات ناديه دون السلام على زملائه، بسبب ما حدث من حساب النادي على منصة "تيك توك" ضده.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1