سرقة وسطو مسلح على منزل راموس في إشبيلية.. التحقيقات تكشف مفاجآت خطيرة

سيرجو راموس
سيرجو راموس

تعرض منزل اللاعب الإسباني سيرجو راموس، مدافع نادي إشبيلية، إلى سطو مسلح خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام لانس الأخيرة بدوري أبطال أوروبا.

وبحسب إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، اقتحم مجموعة من اللصوص منزل راموس، خلال غيابه لارتباطه بمباراة فريقه أمام لانس الأربعاء الماضي، وسرقوا مبالغ مالية كبيرة وعدد من الساعات الفاخرة والمجوهرات والملابس.

وكشفت الإذاعة عن مفاجأة، بوجود أبناء راموس الأربعة داخل المنزل خلال عملية السطو، والتي تتراوح أعمارهم ما بين 3 و8 سنوات برفقة اثنتين من مربياتهم.

وأضافت أن زوجة المدافع الإسباني المخضرم، لم تكن موجودة في المنزل رفقة الصغار حينها، لأسباب تتعلق بعملها الشخصي.

وفتح نادي إشبيلية، تحقيقات موسعة بشأن الواقعة التي تعرض لها منزل المدافع المخضرم.

وتعد هذه المرة ليست الأولى، التي يتعرض فيها منزل راموس للسرقة في إسبانيا، حيث سبق أن تكرر الأمر عندما كان لاعبا لريال مدريد قبل عدة سنوات.


نتائج التحقيق:


أوضحت نتائج التحقيق الذي فتحه نادي إشبيلية في سرقة منزل راموس، أن استخدام اللاعبين لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، السبب الرئيسي في عمليات السرقة التي يتعرضون لها.

وطالب التحقيق في توصياته، بضرورة تقليل استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة فيما يتعلق بخاصية تحديد الموقع الجغرافي، أو نشر صور تحتوى على ممتلكات فاخرة.

وفيما يتعلق بتقنية تحديد الموقع الجغرافي، فأن اللصوص يستخدمون قبل عمليات السرقة، مجموعة من المخترقين "الهاكر" لاتباع خط سير اللاعبين، والأوقات التي يغيبون فيها عن منازلهم، لتحديد الوقت المناسب لعملية السطو.

ونجح اللصوص في سرقة عدد كبير من القطع الذهبية والمجوهرات الثمنية، بالإضافة للنقود وساعات فاخرة، حيث فتحت الشرطة في إشبيلية تحقيقا واسعا في الجريمة، للقبض على اللصوص.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1