بإنقاذ أسطوري وفوز أول.. راموس يدخل تاريخ الدوري الإسباني من بوابة ناديه القديم

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

قاد المخضرم سيرجيو راموس فريقه الجديد إشبيلية للفوز الأول بالدوري الإسباني منذ بداية الموسم الحالي، بعد الانتصار على نظيره لاس بالماس، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "خوسي سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليجا.

وجاء الفوز في المشاركة الأولى لراموس مع إشبيلية بعد الانضمام للفريق في صفقة انتقال حر.

وانتقل راموس إلى إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

سجل هدف إشبيلية الوحيد دودي لوكيباكيو في الدقيقة الـ 71 من عمر المباراة.

وشهدت الدقيقة 47 إنقاذ راموس لهدف لفريق لاس بالماس بطريقة رائعة بعد أن طار أمام تسديدة سوري كابا التي كانت في طريقها إلى الشباك الخاوية.

وحصد إشبيلية أول ثلاث نقاط في الموسم الحالي، بعد أن خسر المباريات الثلاثة الأولى في الدوري الإسباني.


راموس يدخل التاريخ


دخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الأسبق، تاريخ الدوري الإسباني، من بوابة ناديه القديم الجديد إشبيلية.

وعاد المخضرم الإسباني إلى الفريق الأندلسي الذي بدأ معه مسيرته الكروية، ولعب له في موسم 2004-2005، قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

وتعد المباراة هي الأولى التي يشارك فيها راموس مع إشبيلية منذ 18 عاما و20 يوما، وتحديدا عندما خاض آخر مبارياته مع الفريق في الدوري الإسباني، ضد راسينج، يوم 28 أغسطس 2005.

وبات راموس هو اللاعب صاحب أطول فارق بين مشاركتين مع نفس الفريق في الدوري الإسباني، متفوقا على الحارس الإسباني بيبي رينا الذي لعب مع فياريال بين عامي 2005 و2022، بمدة تصل 17 عاما و216 يوما.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1