برسالة دعم.. محمد صلاح يتضامن مع المغرب بعد الزلزال المدمر

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على توجيه رسالة دعم إلى الشعب المغربي، بعد حادث الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.

وتعرض المغرب إلى زلزال مدمر في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أسفر عن 1037 وفاة، و1204 إصابة، من بينها 721 إصابة خطيرة، وفقًا لما أعلنته وزارة الداخلية.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لعلم المغرب وعلق عليها: "اللهم احفظ المغرب وشعبها".

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أعلن بشكل رسمي منذ قليل، الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد عبر موقع "تويتر": "سيقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، دقيقة صمت في جميع مباريات المنتخب الوطني والأندية المقبلة اعتبارًا من الغد وحتى 21 سبتمبر".

وأضاف: "يأتي ذلك تخليدًا لذكرى ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب، قلوب كرة القدم الأوروبية مع الشعب المغربي في هذه الأوقات الصعبة".

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، موافقة نظيره الإفريقي "كاف"، على طلب تأجيل مباراة ليبيريا والتي كان مقررًًا لها اليوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1