على رأسهم الأهلي والزمالك.. تضامن مصري مع المغرب بسبب الزلزال المدمر

متن نيوز

حرص عدد من أندية كرة القدم حول العالم على دعم المغرب عقب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وضرب زلزال مدمر بلغت قوته 7 درجات على مقياس ريختر عدد من المدن المغربية خلال الساعات الماضية، أسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا.

ونقل التليفزيون الرسمي عن الداخلية المغربية بيانا منذ قليل، جاء فيه: "ارتفاع عدد ضحايا الزلزال إلى 1037 قتيلا و1204 مصابين بينها 721 حالة حرجة".

وأصدرت عدد من الأندية حول العالم على رأسهم الأهلي والزمالك من مصر وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، ومانشستر سيتي الإنجليزي، بيانات عبروا من خلالها عن تضامنهم مع الشعب المغربي.


تضامن مصري


حرص النادي الأهلي المصري على دعم الشعب المغربي بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة، وقدم تعازيه للشعب المغربي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع التواصل "تويتر": "النادي الأهلي، وهو يعبر عن وقوفه وتضامنه مع الشعب المغربي الشقيق، يتقدم مجلس إدارة النادي وأعضاء وجماهير الأهلي بخالص التعازي وصادق المواساة لأشقائنا في المغرب في ضحايا الزلزال الذى ضرب البلاد ليلة أمس داعين المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويدخلهم فسيح جناته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين من الأشقاء بالشفاء العاجل والصحة والعافية.. قلوبنا مع المغرب".

كما حرص نادي الزمالك على دعم الشعب المغربي بعد الزلزال المدمر الذي ضرب المملكة، وقدم تعازيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك، على "فيسبوك": "ببالغ الأسى والحزن، نادي الزمالك يقدّم خالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي ضرب دولة المغرب الشقيقة، راجيين من المَولى الشفاء العاجل للمصابين".

وقال النادي المصري البورسعيدي عبر "فيسبوك": " تابع مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، بمزيد من القلق الأخبار المتوالية عن الزلزال العنيف الذي ضرب المملكة المغربية الشقيقة، مخلفًا مئات الضحايا والمصابين حتى اللحظات الحالية، فضلًا عن خسائر مادية كبيرة".

وأضاف: "النادي المصري إذ يتضامن مع شعب المغرب الشقيق في هذا المصاب الأليم، فإنه يتوجه إلى الله العلي القدير بالدعاء أن يرحم الضحايا وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1