الفرنسي أنتوني موديست.. تفاصيل عقد مهاجم الأهلي المصري الجديد

الفرنسي أنتوني موديست
الفرنسي أنتوني موديست

اقترب النادي الأهلي المصري من التوصل إلى اتفاق نهائي، مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم بروسيا دورتموند الألماني السابق، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويُعد المهاجم الفرنسي البالع من العمر 35 عامًا، لاعبا حرا حيث لا يرتبط بعقد مع أي ناد بعد رحيله عن بروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

ودخل الأهلي في مفاوضات قوية مع المهاجم الفرنسي، خلال الأيام القليلة الماضية، بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وكشفت تقارير صحفية مصرية، أن مسؤولو الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع موديست، على توقيع عقد لمدة موسمين، براتب يصل إلى 1.5 مليون دولار في الموسم الواحد.

واتفق مسؤولو الأهلي مع الفرنسي، أن الموسم الثاني من التعاقد سيتم تفعيله، بناء على عدة شروط أبرزها نسبة مشاركة اللاعب في المباريات، وتسجيل الأهداف خلال الموسم الأول.

وتشهد الساعات الحالية استمرار المفاوضات بين الأهلي وموديست، على عدة بنود الخاصة بامتيازات اللاعب من مشاركات وأهداف وبطولات، على أن يكون توقيع العقود رسميًا مساء اليوم السبت.

ومن المنتظر أن يتم تحديد موعد وصول موديست إلى القاهرة، لتوقيع الكشف الطبي، وتفعيل العقد رسميًا، قبل الإعلان عن الصفقة.

ولعب موديست لعدد من الأندية، منها نيس وأنجيه وبوردو في الدوري الفرنسي، كما انتقل في يناير 2012 لمدة 6 أشهر للعب في صفوف بلاكبيرن روفرز الانجليزي، وفي صيف 2013 بدأ تجربته في الدوري الألماني من بوابة هوفنهايم.

وفي صيف 2015 رحل موديست لصفوف كولن وبعدها انضم إلى بروسيا دورتموند في صيف 2022.

ولعب موديست 209 لقاءات في الدوري الألماني لكرة القدم، سجل 85 هدفًا وصنع 17 هدفَا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في كأس السوبر الإفريقي، المقرر اقامته في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1