قائمة موحدة تُشعل انتخابات الزمالك.. لبيب وسليمان يُفجران مفاجأة مدوية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

في خطوة مفاجئة، أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك المصري السابق، وحسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي السابقة، خوض انتخابات القلعة البيضاء في قائمة موحدة.

وكان أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب قدموا استقالاتهم من مناصبهم، بعد قرار أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والقائم بأعمال الرئيس التقدم باستقالته.

ومن المقرر إجراء الانتخابات المقبلة في الزمالك يوم 20 أكتوبر 2023، في الوقت الذي تتولى فيه لجنة ثلاثية عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.


قائمة موحدة في انتخابات الزمالك


وفي اليوم السادس قبل الأخير لفتح باب الترشح، أعلن حسين لبيب ترشحه في قائمة موحدة مع أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق بانتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وكان كل من أحمد سليمان وحسين لبيب، أعلنا في وقت سابق خوص انتخابات نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس.

وأصدر كل من أحمد سليمان وحسين لبيب بيانًا مشتركًا، كالآتي: "جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرًا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة".

وتابع: "وإعلاء لمصلحة النادي وما تقتضيه من إنكار للذات، واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي لتوحيد الصف، واستعاده الطريق الصحيح، وتقديم رسالة إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم".

وواصل: "فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا، والتوافق علي الاهداف للارتقاء بالنادي، وبعد مناقشات مع كل الاطراف".

وأكمل البيان: "فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، ضمن قائمة موحدة تضم نخبه من المخلصين، القادرين بإذن الله على تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به".

واختتم: "يشرفنا دعم الجميع للقائمة لما فيه مصلحة النادي، وبالله التوفيق، حسين لبيب وأحمد سليمان".

وكان حسين لبيب تولى رئاسة نادي الزمالك على رأس لجنة مؤقتة تولت المهمة في مايو 2021، ضمن الفترة التي تم خلالها تجميد المجلس المنتخب بقيادة مرتضى منصور بداعي وجود مخالفات، قبل أن يعود الأخير إلى منصبه في وقت لاحق.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1