بالميادين والمحافظات.. النقل العام تُخصص حافلات لنقل جماهير الأهلي والهلال لاستاد القاهرة

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

تواصلت لجنة المباريات بالنادي الأهلي المصري مع هيئة النقل العام، لتخصيص أتوبيسات خدمة الاستاد من الميادين العامة وكذا من المواقف الكبرى للقادمين من المحافظات.

وأبدت الهيئة موافقتها على التعاون الكامل لنقل جماهير الأهلي إلى استاد القاهرة الدولي قبل وبعد مباراة الهلال السوداني، المحدد لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكشف الأهلي في بيان، اليوم الأربعاء، عبر موقعه الرسمي، عن تخصيص حافلات نقل جماهير الفريق إلى استاد القاهرة الدولي قبل وبعد مواجهة الهلال السوداني.

ويستضيف الأهلي المصري فريق الهلال السوداني، على استاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة من مساء السبت المثبل، في ختام دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ويعتبر الأهلي البطل التاريخي للمسابقة برصيد 10 ألقاب، وكان الأحمر قد وصل إلى نهائي آخر ثلاث نسخ وفاز بنسختين بينما خسر النسخة الأخيرة أمام الوداد.

وحدد الكاف بشكل رسمي إقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأربعاء المقبل، في الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وحسمت 7 فرق من أصل 8 مقاعدها بالفعل في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، لتبقى بطاقة واحدة محل صراع بعد نهاية الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بين الأهلي المصري والهلال السوداني.


الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا:

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان).


موقف المجموعة الحالي

1- صن داونز الجنوب إفريقي 11 نقطة - سجل 12 - استقبل 6 - فارق الأهداف +6

2- الهلال السوداني 10 نقاط - سجل 6 - استقبل 3 - فارق الأهداف +3

3- الأهلي المصري 7 نقاط - سجل 11 - استقبل 8 - فارق الأهداف +3

4- القطن الكاميروني دون نقاط - سجل 2 - استقبل 14 - فارق الأهداف -12