تدهور جديد.. شوبير يكشف الحالة الصحية لـ محمود الخطيب

الخطيب وشوبير
الخطيب وشوبير

تدهورت الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، على مدار الساعات القليلة الماضية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس وقائد النادي الأهلي السابق، تفاصيل الحالة الصحية للكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال الفترة الحالية.

وقال شوبير في برنامجه التلفزيوني على قناة أون تايم سبورت: "الخطيب لا يأكل أي شيء، ويعيش حاليًا على المحاليل، ولا يوجد أي تواصل بينه وبين أعضاء مجلس إدارة النادي، وذلك نتيجة لإصابته بمتحور فيروس كورونا المستجد".

وقال شوبير إن الخطيب يعاني من وعكة صحية، وقرر طبيبه المعالج وضعه على جهاز تنفس صناعي، وذلك نتيجة لتعرضه لالتهاب في الشعب الهوائية والأحبال الصوتية بسبب مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأوضح شوبير أن الخطيب تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في فعاليات كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في المغرب، مشيرًا إلى أن الخطيب حضر بالفعل أول مباراة للفريق إلا أنه قد تغيب عن بقية المباريات بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه ونصحه الأطبال بالرحال في المنزل منعًا لتدهور حالته الصحية.

وأضاف أن الأطباء أجبروا الخطيب على الإفطار مراعاة لوضعه الصحي الحالي ووضعه على جهاز التنفس الصناعي داخل المنزل، كما أنه يفقد القدرة في الرد على هاتفه، مشيرا إلى وجود رغبة ملحة لدى الخطيب من أجل حضور مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة إلا أن الأطبال رفضوا هذا الأمر.

وأضاف أحمد شوبير: "تم استقدام أجهزة أكسجين للخطيب بالمنزل، حيث لا يستطيع التحدث مع أي شخص".

واختتم شوبير حديثه قائلا: "رئيس الأهلي كان يريد إكمال صيامه، لكن الأطباء نصحوه بضرورة الإفطار أمس، نظرًا لحاجته لتناول بعض الأدوية".

ومن جانبه، توجه المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، إلى الله بالدعاء للكابتن محمود الخطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر صورة للخطيب وعلق عليها قائلًا: «سلامتك ياكابتن».