الكاف يُعلن موعد قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

متن نيوز

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن موعد قرعة دور ربع النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن إجراء مراسم قرعة دور ربع النهائي في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، مساء الأربعاء المقبل، الموافق 5 أبريل في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد بيان الكاف على أن قرعة الدور ربع النهائي لمنافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، للموسم الحالى يوم الأربعاء 5 أبريل 2023 في القاهرة، بدءًا من الساعة 8:30 مساءً.

وسيتم بث عملية سحب القرعة مباشرة على منصات الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم الرقمية، وكذلك على القنوات التلفزيونية الشريكة لـ "الكاف".

يذكر أن مباريات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات في البطولتين سوف تجرى بداية الأسبوع المقبل.


الأندية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا: 

شباب بلوزداد (الجزائر)، الترجي التونسي (تونس)، شبيبة القبائل (الجزائر)، ماميلودي صن داونز (جنوب إفريقيا)، الرجاء البيضاوي (المغرب)، سيمبا التنزاني (تنزانيا)، الوداد البيضاوي (المغرب)، الأهلي المصري (مصر) أو الهلال السوداني (السودان).


الأندية المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية:

ريفرز يونايتد (نيجيريا)، الجيش الملكي (المغرب)، المنستير التونسي (تونس)، أسيك ميموزا (كوت ديفوار)، مارومو جالانتس (جنوب إفريقيا)، يونغ أفريكانز (تنزانيا)، بيراميدز (مصر) أو فيوتشر (مصر)، الأخضر الليبي (ليبيا) أو سانت إلوى لوبوبو (الكونغو الديمقراطية) أو اتحاد الجزائر (الجزائر).