الاتحاد الكسندري يُعلن تمديد عقد ظهيره الدولي لخمسة مواسم مقبلة

هشام صلاح
هشام صلاح

أعلن نادي الاتحاد السكندري، تمديد عقد هشام صلاح، لاعب الفريق الكروي الأول، للاستمرار داخل الفريق خلال السنوات المقبلة.

وقال نادي الاتحاد السكندري، في بيان رسمي نشره اليوم الأربعاء، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في تمديد تعاقده الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، هشام صلاح، أحد أفضل اللاعبيين، في هذا المركز بالدوري المصري".

وأضاف بيان الاتحاد السكندري: "هشام صلاح، وافق على تمديد تعاقده لمدة 5 مواسم، مع نادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عقدت بحضور محمد مصيلحي، رئيس النادي، وتم الاتفاق على كافة تفاصيل تعديل وتمديد العقد".

وأتم بيان الفريق السكندري: "يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق بناءًا على رغبة الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الصربي زوران لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال الفترة المقبلة".

وكان هشام صلاح قد انضم إلى صفوف المنتخب المصري في التوقف الدولي الأخير لمواجهتي مالاوي.

ويلعب هشام صلاح البالغ 25 عاما، في مركز الظهير الأيمن وكان قد انضم إلى الاتحاد من المصرية للاتصالات في يناير 2019 قبل أن يخرج في إعارة لمدة موسم ونصف الموسم إلى الرجاء المطروحي.

وخاض هشام صلاح 18 مباراة هذا الموسم مع فريق الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري المصري الممتاز ويعتبر من العناصر الأساسية في الفريق.