رابطة الأندية المصرية تُحدد موعد انتهاء الدوري المصري الممتاز.. وتكشف سبب التأخير

متن نيوز

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد انتهاء الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

وقال أحمد دياب خلال تصريحات إذاعية، اليوم الأربعاء، إن بطولة الدوري المصري الممتاز سوف تنتهي يوم 15 يوليو المقبل، حسب الجدول الذي تم وضعه.

وأضاف رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، أن تأخير انتهاء الدوري المصري، جاء بسبب خوض فريق الأهلي مباريات بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في المغرب.

وتابع أحمد دياب: "إن هدف رابطة الأندية المصرية المحترفة حضور الجمهور المباريات في بطولة الدورى المصري الممتاز الموسم المقبل بالسعة الكاملة، وتحقيق العدالة بين الأندية". 
 


وأضاف: "النادي الأهلي لم يطلب خوض مباراة المصري البورسعيدي في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة الأندية يوم 25 بدلا 27 رسميا، ولا يوجد توقيع غرامات مالية على النادي، وسوف يشارك في البطولة الموسم المقبل بشكل طبيعي".

وأكد رئيس رابطة الأندية، أنه لا يوجد مجاملة للنادي الأهلي على حساب الزمالك والعكس صحيح، وجميع الأندية متساوية في الحقوق، ونقوم بإرسال جميع الشكاوى المقدمة من الأندية إلى لجنة الانضباط وتطبيق قراراتها.

واختتم أحمد دياب: "أتمنى حضور الجمهور بشكل كبير في مباريات منتخب مصر القادمة، ودعم الفراعنة الفترة المقبلة، حيث تمكن روى فيتوريا من الظهور بشكل قوي في تدريب منتخب مصر، وقام بتوظيف محمد صلاح قائد فريق ليفربول الإنجليزي والفراعنة بشكل جيد".