المدير الفني لفريق ريال مدريد يثمن أداء كريم بنزيما (أبرز التصريحات)

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تصدر اسم الفرنسى كريم بنزيما، محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما  تغنى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بأداءبنزيما، الحائز على جائزة افضل لاعب فى العالم من الاتحاد الدولى الكرة القدم ومجلة الفرانس فوتبول الفرنسية، والذى قدمه امام بلد الوليد امس الجمعة.

حيث انتهت مباراة ريال مدريد مع بلد الوليد، والتى اقيمت الخميس الماضيى ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، من مسابقة الدورى الاسبانى لكرة القدم.

وحقق النادى الملكى الفوز بهدفين للعائد من الاصابة كريم بنزيما، ليحتل الميرنجى بطولة الدورى الاسبانى مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن برشلونة والذى يحتل المركز الثانى ويلعب اليوم امام اسبانيول.


كما قدم النجم  كريم بنزيما مستوى متميز فى المباراة  امام بلد الوليد، جعل الايطالى انشيلوتى يشيد بآدائه فى هذه المباراة، خلال المؤتمر الصحفى، "كانت مباراة رائعة لكورتوا وبنزيما، الذي سجل مرة أخرى، لقد أنهينا سنة لا تُنسى بشكل جيد للغاية، علينا أن نذهب شيئًا فشيئًا لنضع جميع اللاعبين في حالة جيدة".


وواصل انشيلوتى "سنرى بنزيما مختلف فى النصف الثانى من الموسم، ولم  تؤثر الاصابة العضلية التى تعرض لها على تركيزه فى احراز  الاهداف".