الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

كيف حرص كريم بنزيما على مؤازرة لاعبى منتخب بلاده في كأس العالم 2022؟ (صورة)

متن نيوز

تصدر اسم كريم بنزيما، نجم كرة القدم الفرنسية مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث حرص كريم بنزيما، نجم كرة القدم الفرنسية، على مؤازرة لاعبى منتخب بلاده في كأس العالم،  على ملعب "لوسيل"، ونشر بنزيما "بوستر" يضم صورا مجسمة لنجوم منتخب بلاده ضد نجوم منتخب الأرجنتين، وعلق عليها: "حان الوقت، جميعا معا، انطلقوا".

 

يأتي هذا فيما يغيب أساطير كرة القدم الفرنسية ميشيل بلانتى، وزين الدين زيدان، ومهاجم الديوك كريم بنزيما، عن مباراة فرنسا والأرجنتين فى نهائى كأس العالم.

 

حيث أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، السبت، أن كريم بنزيما، ولوران بلان، وميشيل بلاتينى، وزين الدين زيدان، رفضوا جميعًا دعوة رئيسهم إيمانويل ماكرون لحضور النهائى فى قطر.

وأثار حضور بنزيما للنهائى جدلا كبيرا فى اليومين الماضيين، لا سيما بعد تعلقيات ديدييه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا، على أسئلة الصحفيين بشأن موقف بنزيما، كما أثار نجم ريال مدريد المزيد من الجدل برسائل غامضة، وجهها عبر حسابه على "إنستجرام"، وقال فى إحداها إنه "غير مهتم".


كما نشر صورة له مع زين الدين زيدان، المدير الفنى السابق لريال مدريد، أثناء استلام الكرة الذهبية، وكتب عليها: "ليلة سعيدة"، فيما يعتبر زيدان من أبرز المرشحين لخلافة ديشامب، إذا رحل الأخير عن منصبه بعد بطولة كأس العالم.