فيتوريا يتحدث عن مستقبله مع منتخب مصر.. ويعلق على مواجهة إفريقيا المصيرية

فيتوريا
فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، على مواجهة نظيره الرأس الأخضر، مساء غدًا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، بجوار كلًا من: موزمبيق، غانا، الرأس الأخضر.

وقال روي فيتوريا، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "بكل تأكيد نسعى لتحسين أدائنا الدفاعي مع الحفاظ على النجاعة الهجومية، ونحن نحاول أن نعالج المشكلات التي نواجهها ونحتاج إلى نتائج إيجابية وهذه النتائج تحتاج إلى عمل منظم، ونعمل على ذلك".

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: "نجحنا في تسجيل أربع أهداف، وهذا يعني أننا نعمل بشكل جيد، ولكن علينا التحسن دفاعيًا، والبناء على الأشياء الإيجابية التي حققناها".

وواصل: "مباراة كاب فيردي هي تحدٍ بالنسبة لنا، وكان علينا الفوز في المباراتين الماضيتين، ولكن نعرف جيدًا إمكانياتنا".

وبسؤاله هل سأترحل عن تدريب منتخب مصر حال ودعت أمم إفريقيا غدًا؟، ليرد فيتوريا، قائلًا: "أركز على مباراة الغد فقط، لا أفكر أبعد من المباراة، لدينا لقاء مهم، يحتاج للكثير من الطاقة والتركيز، الانتصار هو هدفنا الأول في تلك المباراة من أجل التأهل إلى الدور القادم".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1