محمد صلاح يتحدث عن مصير فيتوريا حال الهزيمة.. ويؤكد ثقته

صلاح وفيتوريا
صلاح وفيتوريا

تحدث محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل البرتغالي روي فيتوريا مدرب الفراعنة حال الهزيمة من الرأس الأخضر، غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس أمم إفريقيا.

وأكد محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر أمام الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، أن روى فيتوريا سيستمر مع المنتخب.

وشدد محمد صلاح، ثقته في لاعبي المنتخب على الفوز أمام الرأس الأخضر، وأنه يحاول أن يقدم كل شيء، قائلا: "أثق في زملائي في المباراة المقبلة.. هذا منتخب مصر وليس منتخب صلاح أو لاعب بعينه".

وأضاف صلاح: "متفائل باللاعبين ونتيجة مباراة غد، وأتمنى الفوز ببطولة أمم إفريقيا".

وأضاف: "لا أشاهد ما يقال عني.. متفهم الانتقادات وهذا أمر طبيعي في حالة الخسارة.. وهناك من يدعم المنتخب وأقدم لهم الشكر.. وأتمنى مساندة الجماهير للمنتخب".

وتابع: "لاعبو المنتخب لا يقصرون ولكن هناك عدم توفيق في النتيجة.. وفي النهاية هذا اسم منتخب مصر، ويجب أن ندافع عنه على الرغم من وجود لاعبين خبرتها قليلة تتأثر بالانتقادات".

كما أكد أن منتخب مصر يمتلك لاعبين كبارا وأصحاب مهارات وسنتقدم خطوة بخطوة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1