"مش بلعب لوحدي".. محمد صلاح يرد على منتقدي مستواه مع منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

علق محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنجليزي، على الانتقادات التي يتعرض لها بسبب مستواه مع الفراعنة حاليًا في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر أمام الرأس الأخضر غدًا الاثنين: "لا أستطيع أن أقول سبب تراجع الأداء ولكنني أحاول دائما أكون في أفضل حال لقد لعبت مباراة ونصف وأعتقد أنني بذلك كل جهدي في المباراتين".

وأضاف صلاح: "كل شخص حر في رأيه وفي انتقاداته وأنا مش جاي ألعب كرة فردية والفريق بوجه عام لم يكن موفقًا ومش دائما بنبقى كويسين ولكن الحاجة الإيجابية إننا رجعنا في المباراتين مرتين بعدما كنا متخلفين".

واختتم قائد منتخب مصر حديثه قائلًا: "الكرة لعبة جماعية ومعنديش تحليل بشكل شخصي لتراجع مستواي من وجهة نظر البعض، وأنا مش موجود الماتش اللي جاي وأتمنى التوفيق لمنتخب مصر عشان ده منتخب مصر مش منتخب صلاح".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة برصيد نقطتين خلف الرأس الأخضر المتصدرة بالعلامة الكاملة، وتأهلت رسميًا للدور ثمن النهائي كأول للمجموعة بعد فوزين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1