ساديو ماني تعليقا على إصابة محمد صلاح: "حزين على مو"

ماني وصلاح
ماني وصلاح

علق النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول وبايرن ميونخ السابق والنصر السعودي الحالي، على إصابة محمد صلاح قائد منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض محمد صلاح للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة منتخب مصر ضد غانا، بالجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها صلاح غيابه عن المنتخب في مباراة الرأس الأخضر، بالجولة الثالثة من دور المجموعات، وكذلك لقاء الدور ثمن النهائي حال تأهل الفراعنة.

وأكد ساديو ماني، أنه يشعر بالحزن على محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وقال ساديو ماني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نعلم أن الإصابات جزء من كرة القدم، ولكن أشعر بالحزن على محمد صلاح بعد إصابته مع منتخب مصر".

وتابع: "بالتأكيد صلاح يرغب في مساعدة زملائه ولكن الإصابة شيء خارج عن إرادته".

واختتم حديثه قائلًا: "رسالتي لصلاح التعامل مع الوضع الحالي لأنني أشعر بما يشعر به حاليًا وأنا حزين من أجله خاصة وأنني كنت قد تعرضت للإصابة مع السنغال قبل مونديال قطر بأسبوع".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق 4 نقاط عن منتخب مصر صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب غانا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بالتساوي مع منتخب موزمبيق صاحب المركز الأخير.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1