تداولها رواد السوشيال ميديا.. صورة لنجل كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo بالزي السعودي تثير تفاعلًا كبيرًا

متن نيوز

تداول رواد السوشيال ميديا  صورة لكريستيانو جونيور نجل لاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو بالزي السعودي.

 

وظهر كريستيانو جونيور رفقة جدته ويقبلها وهي في منتهى السعادة والفرحة وحظيت الصورة على تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقالوا إن جونيور أصبح مندمجا في المجتمع السعودي بشكل كبير.



وكان  البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر السعودي، أبدى سعادته بتجربته مع العالمي، مؤكدا أن ناديه والدوري السعودي ينتظران وصول المزيد من النجوم.

 

وانضم رونالدو إلى النصر في يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأكد كريستيانو رونالدو حوارا نشره موقع “ناسيونال”: "كنت أعلم أن الدوري السعودي سيتحسن، سيكون الأمر مختلفا بمجرد وصول المزيد من اللاعبين، هذه البطولة ستكون ممتعة للغاية، وعلينا أن نستعد بأفضل شكل ممكن، للاستمرار على هذا النحو".

 

وردا على صفقات النصر الجديدة، قال كريستيانو رونالدو: "الإعلام يربط العديد من اللاعبين بالنادي، هم يتحدثون عن 10 أو 15 لاعبا لكن لا يوجد أي شيء رسمي، سنحاول تقوية الفريق بشكل عام، لكن ليس لديّ أي معلومة بشأن اللاعبين القادمين، عموما كل شيء يسير على ما يُرام والنادي سيُبرم صفقات جيدة في الفترة المقبلة".

 

من ناحية أخرى، أصدرت موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، تقريرها السنوي عن اللاعبين الأغلى أجرا في العالم.

 

ونال رونالدو "لقب" الرياضي الأعلى أجرا في العالم من قبل، مرتين، كان آخر مرة في عام 2017، قبل انتقاله ليوفنتوس الإيطالي من ريال مدريد الإسباني.



حصل رونالدو حسب موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية، على 136 مليون دولار خلال 12 شهرا فقط، بداية من تواجده مع مانشستر يونايتد ومن ثم النصر.

 

ونال رونالدو مبلغ 46 مليون دولار نتيجة أدائه في الملعب، وتحديدا عبارة عن راتبه السنوي مع النصر ومانشستر يونايتد.

 

ويضاف لإيرادات رونالدو مبلغ 90 مليون دولار، من حقوق صورته والتسويق لعلامته التجارية في إسبانيا والبرتغال.

 

ومثل انتقاله رونالدو للنصر، في زيادة راتبه للضعف خلال الأشهر الأخيرة، حيث حصل على 75 مليون دولار في أول مواسمه مع الزعيم.

 

وتفوق رونالدو على منافسه التاريخي ليونيل ميسي الذي حصل على مبلغ 130 مليون دولار، ومن ثم في المركز الثالث كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وخرج من قائمة الصدارة في مفاجأة كبرى الأسطورة الأمريكية ليبرون جميس الذي حصل على أرباح بلغت 119 مليون دولار فقط.

 

وانتقال كريستيانو رونالدو للنصر قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، في شهر يناير الماضي، عقب فسخ عقده مع الشياطين الحمر.

 

ووقع رونالدو عقد تاريخي مع النصر حتى صيف عام 2025، بحيث يحصل في الموسم الواحد على أجر تاريخي يبلغ 200 مليون يورو في الموسم.

 

ويحاول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إقناع أحد مواطنيه، بالانضمام إلى فريقه النصر السعودي، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

 

وذكرت صحيفة (أبولا) البرتغالية، أن كريستيانو رونالدو اتصل بلاعب بورتو، أوتافيو، زميله في منتخب البرتغال، وتحدث معه عن مشروع الفريق السعودي.

وتشير التقارير إلى أن النصر عرض بالفعل على صاحب الـ28 عاما راتبا صافيا قدره 13.5 مليون يورو سنويا، أي 5 أضعاف ما يحصل عليه حاليا في بورتو.

 

ويعد أوتافيو أحد أهم اللاعبين في فريق "التنانين" بورتو، الذي يدافع عن قميصه منذ 2014، وفاز معه بالدوري البرتغالي 3 مرات.

 

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي في الميركاتو الشتوي المنصرم، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1