رودريجو يكشف سر احتفاله على طريقة كريستيانو رونالدو بعدما هز شباك تشيلسي

متن نيوز

تصدر اسم النجم كريستيانو رونالدو  مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشف رودريجو، لاعب ريال مدريد، سر احتفاله على طريقة الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، بعدما هز شباك تشيلسي امس.



وحسم ريال مدريد عبوره إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز مساء اليوم الثلاثاء، بهدفين دون رد على تشيلسي، بإياب ربع النهائي، في معقل البلوز "ستامفورد بريدج".

وسجل رودريجو هدفي ريال مدريد في المباراة.

وقال رودريجو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: ""في البداية، فكرت في الانزلاق على ركبتي بعد الهدف، ولكن لدي التهاب، ثم جاء لي في ذهني أيقونتي كريستيانو وفعلت ذلك".



وعن تسجيله 16 هدفا في دوري الأبطال، قال: "حتى اليوم لا أستطيع تفسير ذلك، ولكن دائمًا أقول إنه شيء خاص جدًا. في كل مرة لعبت فيها، كنت قادرًا على فعل شيء لمساعدة فريقي.. أتمنى أن أستمر على هذا النحو وأفوز بالمزيد من بطولات دوري أبطال أوروبا".



وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون هنا، في أكبر فريق في العالم. دائمًا ما يجب علينا الوصول إلى نصف النهائي والنهائي والفوز باللقب. منذ وصولي للفريق، لقد ذهبنا دائمًا بعيدًا وأتمنى أن نستمر على هذا النحو".



وتابع: "في الشوط الأول، كان بإمكانهم التسجيل. لكن كورتوا كان هناك لإنقاذنا، وبعد ذلك تمكنت من تسجيل هدفين".
 


واختتم بالحديث عن غياب ميليتاو في نصف النهائي: "حسنًا، نمتلك لاعبين آخرين جيدين يمكنهم تعويضه. لا نعرف ما إذا كان الخصم سيكون مانشستر سيتي، فبطولة دوري أبطال أوروبا صعبة جدًا. يجب أن نكون جاهزين للجميع".