حقيقة شراء كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo حصة في سوق الساعات الفاخرة Chrono24

متن نيوز

تصدر اسم اسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

جاء ذلك بعدما اشترى أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو حصة في سوق الساعات الفاخرة Chrono24، لينضم إلى رئيس المجموعة الألمانية LVMH برنارد أرنو كشريك في الشركة.

 

قال مهاجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق، والنصر السعودي الحالي، في بيان صحفي: بصفتي جامع ساعات طويل الأمد ومستخدم منتظم لـ Chrono24، يسعدني أن أصبح مساهمًا في الشركة الآن.

وأضاف: توحد Chrono24 الملايين من عشاق الساعات من جميع أنحاء العالم للمشاركة في شغفهم معًا- هذا التوحيد العالمي هو شيء أعرفه جيدًا ويسعدني أن أكون جزءًا منه.

 

حجم استثمار رونالدو غير معروف، ولكن في مقابلة مع بلومبيرج، وصفها الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Chrono24 لبيع الساعات الفاخرة المستعملة، تيم ستراك، بأنها مبلغ كبير.

 

 

قال ستراك إن شغف رونالدو المُثبت بجمع الساعات يجعله زميلًا مثاليًا في الفريق بينما تنتقل شركتنا إلى التوسع العالمي والفصل التالي لدينا.

 

تم تقييم Chrono24 ومقرها ألمانيا، والتي وصلت إلى أكثر من 9 ملايين زائر فريد شهريًا، بمليار دولار أمريكي بعد جولة استثمارية 2021 بقيادة أرنو ومجموعة من مستثمري الأسهم الخاصة.


يشتهر رونالدو بمجموعته من الساعات الفاخرة ولديه بالفعل مجموعة منها تبلغ قيمتها نحو 5 ملايين جنيه إسترليني، إضافة إلى أسطول من السيارات الخارقة بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني.

 

كما يشتهرو بذوقه الباهظ الثمن، بدءًا من 1.6 مليون جنيه إسترليني لساعة فرانك مولر «فان كليف أند آربلز» المزودة بـ474 ماسة بيضاء إلى «تحفة» هوبلو الفريدة من نوعها التي لا تقل قيمتها عن 800 ألف جنيه إسترليني.

 

وتتمتع جورجينا، شريكة رونالدو، بذوق باهظ الثمن في الساعات، إذ شوهدت وهي ترتدي ساعة «رولكس جي إم تي ماستر II مقاس 40 مم» مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا مع ألماس مصنع بقطع باغيت، يُعتقد أن قيمتها تقدر بنحو 400 ألف جنيه إسترليني.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1