نجم النصر السعودي رونالدو يتحدث باللغة العربية خلال فيديو" بعد الانضمام لمعسكر ناديه: السلام عليكم

متن نيوز

أعلن نادي النصر السعودي،  التحاق لاعبه كريستيانو رونالدو بصفوف الفريق، الذي يخوض معسكر تحضيري في البرتغال، استعدادًا لمنافسات موسم 2024/2023.

 

ونشر حساب فريق "العالمي" على منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر انضمام النجم البرتغالي لمعسكر النادي بعد انتهاء عطلته الصيفية، وعلّق قائلًا: "الأفضـل ينضـم لمعسكر ناديه ‎#العالمي".


وتحدّث رونالدو باللغة العربية خلال الفيديو، قائلًا: "السلام عليكم".

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا، قد ارتدى قميص نادي النصر في أوائل يناير/ كانون الثاني الماضي، ولعب منذ ذلك الحين 19 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 14 هدفًا وقدّم تمريرتين حاسمتين.


فاز فريق النصر السعودى فى أولى مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيرى فى البرتغال، فى مباراة غاب عنها نجم الفريق البرتغالى كريستيانو رونالدو والكرواتى بروزوفيتش، لعدم التحاقهما بالمعسكر حتى الآن.


وفاز النصر على فريق ألفيركا البرتغالي، الذى يلعب في الدرجة الثالثة، على ملعب البوفيرا، وسجل ثنائية النصر على مدار الشوطين، عبد الفتاح آدم عند الدقيقة 8، والبرازيلي أندرسون تاليسكا 60.


ويستمر معسكر النصر في البرتغال حتى 20 يوليو، على أن يغادر بعدها إلى اليابان للمشاركة في بطولة تجريبية يخوض خلالها مباراتين أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي ضمن برنامج تحضيراته للموسم الرياضي المقبل.

فيما يحاول النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إقناع أحد مواطنيه، بالانضمام إلى فريقه النصر السعودى، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

 

وأكدت صحيفة أبولا البرتغالية أن كريستيانو رونالدو اتصل بلاعب بورتو، أوتافيو، زميله في منتخب البرتغال، وتحدث معه عن مشروع الفريق السعودي.

 

وتشير التقارير إلى أن النصر عرض بالفعل على صاحب الـ28 عاما راتبا صافيا قدره 13.5 مليون يورو سنويا، أي 5 أضعاف ما يحصل عليه حاليا في بورتو.

 

ويعتبر أوتافيو أحد أهم اللاعبين في فريق بورتو، الذى يدافع عن قميصه منذ 2014، وفاز معه بالدورى البرتغالى 3 مرات.


وانضم رونالدو إلى النصر السعودى فى الميركاتو الشتوى المنتهى، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

يقود ثنائى العالمى البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعبَا فريق النصر، قائمة الأصفر، التي تواجه سيلتا فيجو الإسباني تجريبيًّا 17 يوليو.

 

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية أن رونالدو وبروزوفيتش على رأس قائمة النصر أمام سيلتا فيجو في المواجهة التي تأتي ضمن معسكر النادي العاصمي، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق 11 أغسطس المقبل.

 

وأضافت مصادر الرياضية، يُرجَّح مبدئيًّا انضمامُ الدون وبروزوفيتش إلى المعسكر، المنظَّم في مدينة فارو البرتغالية، بعد غد، تزامنًا مع أولى مباريات النصر التجريبية أمام ألفيركا البرتغالي.

 

ويعتبرُّ نهائي دوري الأمم الأوروبية، 18 يونيو الماضي، بين كرواتيا وإسبانيا، الذي انتهى بفوز الإسبان بركلات الترجيح، المباراة الأخيرة التي خاضها النجم الكرواتي. وتعاقد النصر، مع بروزوفيتش، قائد فريق إنتر ميلان الإيطالي السابق، ثلاثة مواسم، حتى عام 2026.


كما عين نادي النصر السعودي بشكل رسمي المدرب البرتغالي لويس كاسترو، مديرا فنيا للفريق العالمي بداية من الموسم الجديد، ووقِّع كاسترو عقدَه مع النادي، لمدة موسمين، يحصلُ في كل واحدٍ منهما على ستة ملايين يورو، تشمل جهازه الفني.

 

ويواجه النصر خلال جولة آسيوية تبدأ في اليابان من 21 إلى 29 يوليو، باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي  يومي 25 و27 من الشهر المقبل.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1