بعد مبارة النصر ضد ألفيركا.. موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024

متن نيوز

تصدرت مبارة النصر ضد ألفيركا مواقع التواصل الاجتماعي خال الساعات الماضية.

 

حيث فاز فريق النصر السعودي على نظيره الفيركا البرتغالي 2 - 0، في أولى مبارياته الودية بمعسكره المقام في مدينة فارو البرتغالية، والتي أقيمت على مساء الإثنين.

وقاد عبد الفتاح آدم فريقه النصر لتحقيق الانتصار أمام الفيركا، بعدما سجل الهدفين في المباراة، لتنتهي المباراة بفوز العالمي بثنائية نظيفة.

 

وشهدت المباراة غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

 

وجاء تشكيل النصر في الشوط الأول من المباراة كما يلي

 

نواف العقيدي في حراسة المرمى

الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي لاجامي، الإيفواري جيسلان كونان.

خط الوسط: عبد الله الخبيري وعبد المجيد الصليهم وأيمن يحيى وعبد الرحمن غريب وتاليسكا.

الهجوم: عبد الفتاح آدم.

ومن المقرر أن يشارك فريق النصر في البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، حيث يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب الزمالك، والشباب السعودي، والاتحاد المنستيري التونسي.


ونقدم خلال السطور المقبلة موعد بداية الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024، بالإضافة للفرق التي حجزت مقاعدها والفرق التي هبطت من الدوري السعودي 2023-2024.


وعن متى يبدأ الموسم الجديد للدوري السعودي 2023-2024 ؟ فسيبدأ الموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023- 2023 في 11 أغسطس المقبل، حسب ما أعلنته رابطة الأندية السعودية.


وحول الفرق الصاعدة للدوري السعودي للمحترفين فقد حسمت فرق الأهلي والأخدود والحزم والرياض، بينما ودعت فرق الباطن والعدالة، منافسات دوري روشن للموسم الجديد، متجهين للمنافسة في الدوري السعودي يلو بعد احتلالهم ذيل قائمة ترتيب الدوري السعودي 2022.


أما الفائز بالدوري السعودي 2023 الموسم الماضي فقد حقق نادي الاتحاد السعودي لقب دوري روشن الموسم الماضي، بعد تفوقه على فريق النصر السعودي، ليتويج النمور بلقب الدوري السعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1