الدوري السعودي.. كيف استعد طارق حامد لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024؟

متن نيوز

تصدر اسم النجم طارق حامد، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  بدأ فريق اتحاد جدة الذي يلعب بين صفوفه الدوليان المصريان طارق حامد، وأحمد حجازي معسكره الإعدادي في الطائف، الإثنين، بمران مسائي استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

واستهل البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني الفريق، التدريبات باجتماع مع اللاعبين، وبعدها فرض تمارين متنوعة تركزت في معظمها على النواحي البدنية.

 

ويشارك في المعسكر الاتحادي، 21 لاعبا، هم: الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه نجولو كانتي، البرتغالي جوتا، المغربي عبد الرزاق حمد الله، الثلاثي البرازيلي مارسيلو جروهي، رومارينيو، إيجور كورنادو، طارق حامد، أحمد شراحيلي، عمر هوساوي، مهند الشنقيطي، مد الله العليان، زكريا هوساوي، هارون كمارا، عوض الناشري، محمد الصيعري، أحمد بامسعود، محمد العوفي، عبد الله الجدعاني، أسامة المرمش، ومروان الصحفي.

 

ويستهل الفريق الاتحادي بطل دوري روشن السعودي موسمه الجديد بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية التي يخوض منافساتها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب الترجي التونسي والشرطة العراقي، وفريق رابع يحدد لاحقًا، كما ينتظره استحقاق آخر مهم يتمثل في كأس العالم للأندية إضافة إلى كأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا، وكأس السوبر السعودي.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1