كيف يعيش الأسطورة كريستيانو رونالدو Cristiano ronaldo حياته مع عالم الساحرة المستديرة؟ (معلومات مثيرة)

متن نيوز

كشفت تقارير كيف يعيش الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر، حياته مع عالم الساحرة المستديرة.

 

حيث أكدت التقارير بأن رونالدو لم ينس في يومٍ من الأيام، "الانتقام" من أي شخص، سخر منه أو تسبب في غضبه؛ سواء كان ذلك بالكلام أو الفعل لذلك، يبدو أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم نادي النصر الآخر، قد فتح على نفسه أبواب جهنم، بتحدي الأسطورة البرتغالية، حتى ولو كان ذلك دون قصد.

 

كما ان تاليسكا قال إن الساحر البرازيلي نيمار، أفضل لاعب كرة قدم، ويتفوق على زميله كريستيانو رونالدو، على الرغم من الأخير، أكثر تكاملًا.


هذه التصريحات قد لا تمر مرور الكرام، وتدفع رونالدو للانتقام من تاليسكا، عاجلًا أو آجلًا، مثلما فعل من قبل مع عديد من اللاعبين والمدربين والمسؤولين، وحتى الجماهير.


رغم أن الفضل يعود إلى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، في إعادة العملاق الإسباني ريال مدريد، إلى منصات التتويج والمنافسة الأوروبية مجددًا، بعد غياب، إلا أن فترته مع الفريق من 2010 إلى 2013، لم تكن مثالية تمامًا.

 

مورينيو دخل في صدمات عنيفة مع كريستيانو، داخل غرفة ملابس الريال، أمتدت حتى بعد رحيله عن الفريق؛ عندما قال المدير الفني البرتغالي: "لقد دربت رونالدو الحقيقي – الظاهرة البرازيلية -، عندما كنت أبلغ من العمر 30 سنة، وليس رونالدو الحالي – الأسطورة البرتغالية -".

 

من ناحيته.. انتقم كريستيانو رونالدو من مورينيو "مرتين"؛ الأولى كانت في 2011، بعد الخسارة مع الريال من برشلونة؛ حيث سخر من أسلوب لعب المدير الفني البرتغالي "الدفاعي"؛ قائلًا: "إنها طريقة سيئة.. لكن يجب عليّ التكيف معها مضطرًا".

 

أما المرة الثانية التي انتقم فيها اللاعب من جوزيه مورينيو، فكانت في عام 2014، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا؛ حيث قال وقتها: "مدرب الريال الحالي كارلو أنشيلوتي، أعاد روح الأسرة الواحدة إلى الفريق، وقدّم كرة هجومية ممتعة، على عكس سابقه – في إشارة إلى المدرب البرتغالي –".


وكرر الأسطورة الفرنسية ميشيل بلاتيني، غلطة بلاتر، وذلك عندما كان يتولى منصب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

بلاتيني في عام 2014، أعرب عن أمنيته بحصول أحد نجوم منتخب ألمانيا، الفائز ببطولة كأس العالم وقتها، بجائزة أفضل لاعب، بدلًا من رونالدو.

 

لم ينس رونالدو كالعادة، تصريحات بلاتيني، وقام أثناء تتوّيجه مع فريق ريال مدريد، بلقب كأس العالم للأندية 2014، بتجاهل مصافحة رئيس الاتحاد الأوروبي وقتها، على المنصة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1