مفاجأة غير متوقعة حول كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودى بشأن حياته المهنية

 كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تصدر اسم  كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودى ومنتخب البرتغال، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كشفت تقارير صحفية عن استعدادات كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودى ومنتخب البرتغال، لإنهاء حياته المهنية، وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الأسطورة البرتغالية بدأ بناء قصر تصل قيمته إلى 20 مليون يورو ليكون وجهته بعد اعتزال كرة القدم.


وأوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيقوم ببناء هذا القصر الفاخر فى كوينتا دا مارينا بمدينة كاسكايس الساحلية بالبرتغال، والتى تبعد عن العاصمة لشبونة بحوالى 30 كم، وتطل على المحيط الأطلسى، وسيكون مقر العائلة عقب اعتزال النجم البرتغالى الذى تنقل بين مدن مختلفة حول العالم خلال مسيرته التى بدأت من لشبونة واقتربت من نهايتها فى الرياض مرورا بمانشستر ومدريد وتورينو.

 

فى الوقت نفسه، يواصل كريستيانو رونالدو تحضيراته لبداية الموسم الجديد، بعدما خرج من الموسم الماضى دون ألقاب مع النصر الذى انتقل إليه فى يناير، ويقضي عطلته حاليًا برفقة عائلته فى جزيرة سردينيا الإيطالية الواقعة على شواطئ البحر المتوسط، على متن يخت سياحي فاخر.

 

وسيعود كريستيانو رونالدو إلى تدريبات النصر في منتصف يوليو لخوض معسكر تدريبي استعدادا لانطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023-2024.


من ناحية أخرى، تعرض البرتغالى كريستيانو رونالدو لموقف محرج بعدما أعلن زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب النصر السعودي، أن مواطنه نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، يلعب بشكل أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال تاليسكا في تصريحات لشبكة تلفزيونية برازيلية، "أنا من عشاق كريستيانو رونالدو، هو بالفعل ظاهرة عالمية فى كرة القدم، هذا أمر لا يمكن مناقشته على الإطلاق".

 

وأضاف تاليسكا عن الدون كريستانو رونالدو، "نيمار يلعب بشكل أفضل من رونالدو، أتحدث هنا عن لعب كرة القدم، لكن كريستيانو رياضي متكامل".

 

واختتم تاليسكا تصريحاته المثيرة للجدل قائلا: "نيمار هو أفضل لاعب في البرازيل، وفينيسيوس جونيور لا يزا

ل بعيدا جدا جدا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1