مدرب الوداد: الأهلي قادر على الفوز بإفريقيا كل عام.. و5 لاعبين سر تفوقه

البلجيكي سفين فاندنبروك
البلجيكي سفين فاندنبروك

أكد البلجيكي سفين فاندنبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، أن النادي الأهلي المصري يمكنه الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا كل عام.

وتوج الأهلي المصري قبل أيام، ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، على حساب الوداد المغربي.

وأضاف فاندنبروك، في مداخلة بالفيديو لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" مساء الإثنين، أن الأهلي المصري أفضل الفرق الإفريقية مع صن داونز الجنوب إفريقي.

وشدد مدرب الوداد: "الأهلي يتفوق على جميع الفرق في إفريقيا؛ بسبب إمكانياته المادية والفنية، ويأتي من بعده فريق صن داونز الذي يمتلك فريقا قويا جدا، ولكن عقلية الأحمر ساعدته على الفوز بالبطولة".

وتابع فاندنبروك في تصريحاته: "انظر إلى فريق الأهلي، محمد هاني وعلي معلول لاعبان رائعان، والسولية وكهربا ومحمد شريف، وعلى مقاعد البدلاء، لديهم لاعبين أقوياء لا يفقدون بالتبديلات قوة الفريق".

وعن أفضل اللاعبين، قال: "مروان عطية كان أفضل لاعبي الأهلي في مباراة الذهاب، بالإضافة إلى حسين الشحات وبيرسي تاو اللذين شكلا خطورة كبيرة علينا، وواجهنا صعوبات كبيرة، بالإضافة إلى الظهيرين علي معلول ومحمد هاني".

وأضاف: "الجماعية سر تفوق الأهلي على الوداد، والخسارة وضعت الإحباط علينا، ولكن لعبنا بعدها بثلاثة أيام وما زلنا في السباق بالدوري المغربي".



واختتم: "الكرة المصرية في تطور كبير، وهو منتخب قوي بفضل قوة الدوري المصري، وعلى الجميع أن يأخذ التجربة المصرية ويتم تطبيقها للوصول لمستوى الكرة المصرية".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1