مدرب منتخب البرتغال يُعلن انتقال لاعبه إلى الهلال السعودي

روبن نيفيز
روبن نيفيز

كشف المدرب روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، عن انتقال لاعبه روبن نيفيز إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتحدث مارتينيز في المؤتمر الصحفي الذي عقد قبل مواجهة البرتغال المقبلة خلال التوقف الدولي الجاري، عن حماسه لانتقال روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي إلى نادي الهلال السعودي.

ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة أيسلندا، غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

وقال مارتينيز في المؤتمر الصحفي: "انتقال روبن نيفيز إلى الهلال سيكون تحدي جديد له".

وتابع: "متحمسون لروبن نيفيز في تجربته مع الهلال".

ولم يعلن الهلال السعودي بشكل رسمي حتى الآن عن انضمام اللاعب الدولي البرتغالي، بينما أشارت التقارير إلى دفع إدارة الزعيم 47 مليون جنيه إسترليني للحصول على اللاعب من ناديه الإنجليزي.

وفي وقت سابق، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، أن وولفرهامبتون وافق على بيع لاعب الوسط البرتغالي روبن نيفيز، إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت الشبكة أن الاتفاق يقضي بأن يدفع الهلال إلى وولفرهامبتون 47 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات نيفيز البالغ من العمر 26 عاما، وينتهي عقده مع النادي الإنجليزي في يونيو 2024.

وانضم روبن نيفيز إلى وولفرهامبتون الإنجليزي عام 2017 من بورتو البرتغالي مقابل 17 مليون يورو.

وأنهى نيفيز الدوري الإنجليزي مع وولفرهامبتون في المركز الثالث عشر، وشارك اللاعب البرتغالي الدولي في 35 مباراة بالدوري هذا الموسم، وسجل 6 أهداف.

ولعب نيفيز 41 مباراة مع وولفرهامبتون الموسم المنقضي، وبالمجمل لعب مع الفريق الإنجليزي 253 مباراة سجل فيها 30 هدفًا وصنع 13 آخرين.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1