خُماسي تشيلسي يقترب من الدوري السعودي.. وفد في لندن لإنهاء الأمر

رباعي تشيلسي
رباعي تشيلسي

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أنه من المنتظر وصول وفدًا سعوديًا إلى العاصمة الإنجليزية لندن، خلال الساعات القليلة المقبلة، للتفاوض مع مسؤولي نادي تشيلسي لضم رباعي الفريق.

وذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن الوفد السعودي سيصل إلى لندن خلال الساعات المقبلة، للتفاوض على ضم رباعي نادي تشيلسي: السنغالي إدوارد ميندي حارس المرمى، ومواطنه كاليدو كوليبالي مدافع الفريق، والمغربي حكيم زياش، والمهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الثلاثي ميندي وكوليبالي وزياش، لديهم الاستعداد للحديث عن الشروط المالية للصفقة، في حين ينتظر أوباميانج عرضًا جديدًا من مسؤولي نادي تشيلسي قبل التفكير في الانتقال للدوري السعودي.

وأكدت "تليجراف" أن رحيل الرباعي زياش وكوليبالي وميندي وأوباميانج إلى السعودية، سيكون له فائدة اقتصادية كبيرة للبلوز، بتوفير أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني قيمة رواتب اللاعبين، بالإضافة إلى مكاسب مالية من عقد البيع الخاص بهم للنادي السعودي.

وارتبط اسم حكيم زياش بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، فيما دخل أهلي جدة في مفاوضات لضم ميندي، وكوليبالي باللعب للهلال واتحاد جدة، وأوباميانج للنصر أوالهلال.

وكانت تقارير صحفية عديدة، كشفت بأن نادي الاتحاد السعودي توصل إلى اتفاق مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب خط وسط تشيلسي، للانضمام إلى فريق مدينة جدة خلال الانتقالات الصيفية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1