أزمة بسبب الشارة.. كورتوا يغادر معسكر منتخب بلجيكا لخلافه مع لوكاكو

تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

كشفت تقارير صحفية عن اندلاع أزمة داخل معسكر منتخب بلجيكا بسبب شارة القيادة، بعد اعتزال إيدين هازارد دوليًا.

وأفادت صحيفة "Nieuwsblad Sport" البلجيكية، أن أزمة شارة القيادة اندلعت بين تيبو كورتوا وروميلو لوكاكو، وذلك قبل ساعات من مباراة أستونيا فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

وبحسب الصحيفة البلجيكية، لم يحضر تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، في فندق الفريق لمواجهة أستونيا، بسبب ارتداء روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، شارة القيادة، خلال مباراة النمسا الماضية بدلا من كيفين دي بروين.

وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الجديد لمنتخب بلجيكا، دومينيكو تيديسكو، يواجه أزمة فى غرفة الملابس بسبب غضب كورتوا من ارتداء لوكاكو شارة القيادة ليحل محل كيفين دي بروين المصاب، وذلك خلال مباراة النمسا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمس.

وأوضحت أن كورتوا عبر عن إحباطه داخل غرفة الملابس بعد صافرة النهاية ولم يحضر إلى فندق الفريق في اليوم التالي، بالرغم من أن حارس ريال مدريد من المفترض أن يكون قائد منتخب بلجيكا في مباراة إستونيا، مساء غدا الثلاثاء.

وأفادت الصحيفة بأن الاتحاد البلجيكي سيبرر خلال ساعات غياب كورتوا على أنه إصابة بجروح طفيفة، لعبور أزمة الحارس الدولي قبل مباراة أستونيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وشارك كورتوا فى 33 مباراة بقميص ريال مدريد فى جميع البطولات خلال الموسم الجارى 2022-2023، استقبلت شباكه 32 هدفا وحافظ على نظافة شباكه فى 11 مباراة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1