انسحاب منتخب نيوزيلندا من مباراته الودية أمام قطر بعد الشوط الأول

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، انسحاب منتخب نيوزيلندا من مباراته الودية أمام منتخب قطر والتي أقيمت اليوم الإثنين، على ملعب "جنرالي أرينا" فى فيينا بالنمسا.

وأنهى منتخب نيوزيلندا الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف على قطر، في مباراة ودية تجمع بينهما في النمسا، قبل أن يقرر الانسحاب خلال فترة الاستراحة.

وبحسب شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، رفض المنتخب النيوزيلندي، النزول إلى أرضية الملعب بعد نهاية استراحة ما بين الشوطين، من أجل استكمال مباراة قطر.

وبحسب بيان رسمي للاتحاد النيوزيلندي لكرة القدم، تقرر عدم استكمال المباراة بعد تعرض قائد الفريق النيوزيلندي مايكل بوكسال لإساءات عنصرية من قبل لاعب المنتخب القطري يوسف عبد الرزاق بعد كرة مشتركة بينهما.

وأضاف: "حكم المباراة أكد عدم سماعه لأي ألفاظ خارجة أو إساءات من لاعب الفريق القطري وفشلت كل المحاولات للعب الشوط الثاني".

ومن جانبه، قال البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب قطر، في تصريحات نشرتها قناة الكأس عبر حساباتها الرسمية: "فوجئت بما حدث".

وأضاف: "قائد نيوزيلندا أبلغنا بين الشوطين أنهم قرروا عدم استكمال المباراة".

واستكمل: "في الحقيقة كان هناك لاعبان يتبادلان فيما بينهما بعض الكلمات غير الجيدة.. الجهاز الفني في نيوزيلندا دعم لاعبه، وأنا أيضًا أدعم لاعبي".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1