«سأكون كالإسفنجة».. بيلينجهام يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد ومدى فخره

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

تحدث الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد الإسباني، المنضم حديثًا من صفوف بروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن ريال مدريد الأربعاء الماضي، التعاقد مع بيلينجهام بعقد يمتد لستة مواسم مقبلة، في صفقة بلغت 103 ملايين يورو، خلال الانتقالات الصيفية.

وقال بيلينجهام في تصريحات لموقع ريال مدريد الرسمي: "فخور أكثر من أي وقت مضى في حياتي، إن اللعب في هذا النادي، مع جميع اللاعبين الذين لعبوا هنا، إنها لحظة لا تنسى".

وتابع: "أفضل ميزة لديّ هي قدرتي على فعل القليل من كل شيء، وهذا ما يسمح لي اللعب في عدة مراكز في خط الوسط، أحب المراوغة والتفوق في المواجهات، هذا هو الأمر الأكثر متعة، ولكن أعتقد ان نقطة قوتي هي فعل القليل من كل شيء".

وواصل: "شرف كبير أن ألعب مع هؤلاء اللاعبين، وأن أتعلم منهم وآمل أن أفوز معهم، من الجيد جدا ان تتعلم من زملائك في الملاعب وخارجها، سأكون كالإسفنجة خلال تواجدي هناك وسأتعلم من الجميع".

وشدد: "من الصعب أن أتخيل أول يوم لي في البرنابيو، سيكون أمرا مختلفا عن أي شيء آخر، لعبت في دورتموند لمدة ثلاث سنوات في ملعب رائع وأمام مشجعين رائعين، لكن ما تعيشه في البرنابيو لا مثيل له، أتطلع إلى اللعب أمام الجماهير وتقديم أفضل ما لديّ من أجل الفوز".

واختتم بيلينجهام تصريحاته: "مرحبًا مدريديستا العالم، أتطلع للعب من أجلكم، شكرا لترحيبكم الحار، قرأت جميع الرسائل، شكرا لكل شيء".

وكلفت صفقة اللاعب صاحب الـ 19 عاما، خزائن النادي 103 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون يورو كمتغيرات.

ومنح النادي الملكي  بيلينجهام الرقم "5" وهو الرقم الذي كان يرتديه المدافع الشاب خيسوس فاييخو الذي سيحصل على الرقم 24.


ماذا قدم بيلينجهام؟


انضم جود بيلينجهام صاحب الـ 19 عامًا، إلى بروسيا دورتموند قادمًا من بيرمنجهام سيتي في صيف 2020 مقابل 25 مليون يورو.

ولعب جود بيلينجهام نجم وسط بروسيا دورتموند، 31 مباراة مع الأسود والأصفر بالدوري الألماني هذا الموسم، سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وحصد النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام، لاعب بروسيا دورتموند، جائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني موسم 2022-2023.

ويمتلك بيلينجهام 24 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، وشارك أساسيًا في كل مباريات الأسود الثلاثة بكأس العالم 2022، وسجل هدفا وصنع آخر خلالها.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1