مع رسالة لجماهير الزمالك.. مرتضى منصور يُعلن موعد تولي المدرب الجديد

الكولومبي خوان كارلوس
الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، موعد بدء المدير الفني الجديد للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مهمته مع الفريق الأبيض.

ووصل المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك المصري، إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء،، استعدادًا لتولي مهام تدريب الفريق الأول بالقلعة البيضاء.

وأشار مرتضى منصور إلى أن أوسوريو سيقود مران الزمالك بداية من بعد غد الجمعة.

ومن المقرر أن يتابع المدير الفني الجديد مباراة الزمالك أمام فريق حرس الحدود، مساء غد الخميس، في الدوري المصري الممتاز، من ملعب "الكلية الحربية"، على أن يبدأ في قيادة الفريق رسميا يوم الجمعة المقبل.

رسالة مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك


وقال مرتضى منصور في رسالته لجماهير الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا جميع جماهير الزمالك المحترمة الوفية قفوا خلف فريقكم والجهاز الفني الجديد".

وأضاف: "وصل الليلة منذ قليل إلى أرض مصر المدرب العالمي الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لمنتخب المكسيك في كأس العالم، والمدير الفني الأسبق لمنتخب باراجواي، ليتسلم، من بعد غدٍ الجمعة، مسؤولية الفريق الأول لنادي الزمالك".

واختتم: "نتمنى له وللاعبين التوفيق فيما هو قادم بإذن الله".

وسيكون أوسوريو رابع مدرب يقود الزمالك هذا الموسم بعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود بشكل مؤقت.