فضيحة في بايرن ميونخ.. ماني يعتدي على ساني بالضرب عقب الهزيمة المُذلة

ماني وساني
ماني وساني

كشفت تقارير صحفية ألمانية، عن وقوع مشادة قوية داخل غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ، عقب خسارة الفريق الكبيرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، مساء أمس الثلاثاء، فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.  

وتعرض بايرن ميونخ الألماني لهزيمة كبيرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، في ذهاب الدورب ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن النجم السنغالي ساديو ماني دخل في شجار حاد مع زميله في الفريق ليروي ساني، داخل غرفة خلع ملابس بايرن ميونخ، عقب الهزيمة الكبيرة أمام مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة الألمانية أن ماني قام بالاعتداء بالضرب على ساني، ووجه له لكمة قوية على وجهه في غرفة خلع الملابس، الأمر الذي تسبب في حدوث جرح في وجه الدولي الألماني، وقام لاعبوا الفريق بإخراج السنغالي من الغرفة لتهدئة الأمور بينهما.

وأكدت "بيلد" أنه بعد صافرة النهاية، اشتكى ماني من كيفية تعامل ساني معه على أرضية الملعب، قبل أن يفاجئ اللاعب السنغالي زميله بضربه على وجهه، وقام لاعبو الفريق بفض المشاجرة بينهما وسحب ساني لغرفة خلع الملابس.

وأوضحت الصحيفة أن بايرن ميونخ لم يعقب حتى الان على هذه الواقعة أو العقوبة المحتملة على ثنائي الفريق.

تفاصيل ليلة بايرن ميونخ الساخنة


ومن جانبها، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الألمانية، أن ليروي ساني دخل في مشادة كلامية مع زميله ساديو ماني أثناء المباراة.

وأوضحت أن تفاصيل الأزمة بدأت عند الدقيقة 83، عندما ركض ماني في المساحة للحصول على كرة بينية بدلا من الاقتراب لاستلام الكرة.

ونقلت شبكة "سكاي ألمانيا" أن نجم بايرن ميونخ ساديو ماني وجه لكمات لزميله في الفريق ليروي ساني في وجهه بعد الهزيمة الثقيلة لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

ويُعتقد أن ماني مهاجم ليفربول السابق اعترض على الطريقة التي تحدث بها ساني معه خلال ما تبين أنها مباراة بائسة لفريق توماس توخيل.

وأشارت الشبكة إلى أن ساديو ماني وجه لكمة على وجه زميله ساني بسبب طريقته في الكلام معه، واشتبك الثنائي بالأيدي، ما دفع لاعبي الفريق للتدخل والفصل بينهما.

وتمت رؤية ليروي ساني وهو ينزف من فمه، وتحديدًا "شفته"، بعد المشاجرة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء الموافق 19 أبريل الجاري، على ملعب "أليانز أرينا"، معقل بايرن ميونخ.