رحيل جارسيا عن النصر.. تقارير سعودية تكشف كواليس القرار وتُحدد البديل

رودي جارسيا
رودي جارسيا

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي النصر قرر الاستغناء عن خدمات الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول بالنادي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" أن إدارة نادي النصر السعودي قررت إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النصر قررت تعيين الكرواتي دينكو يليتشيتش، مدرب الفئات السنية وفريق درجة الشباب، مهمة تدريب الفريق مؤقتا، لحين الاستقرار على المدرب الجديد.

ونقلت الصحيفة عن مصدر داخل نادي النصر، بأن قرار إقالة جارسيا تم مناقشته مع بعض اللاعبين محليين وأجانب، خاصة مع وجود تحفظات سابقة من اللاعبين حول طريقة المدرب الفرنسي التي خاض بها مباراة الاتحاد الأخيرة والطريقة التي ينوي اللعب بها ضد الهلال.

الكرواتي دينكو يليتشيتش

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.

ويحتاج النصر لتعثر غريمه الاتحاد في مباراة واحدة على الأقل حتى يحيي آماله في الفوز باللقب، بينما يتوج "العميد" باللقب في حالة الفوز بمبارياته الـ7 المتبقية.

ويواجه النصر نظيره الهلال، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة مهمة وحاسمة في مستقبل النصر بسباق الصراع على تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين.

تقارير أخرى تؤكد


وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أمس الثلاثاء، أن مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، قررت رحيل المدرب الفرنسي، لكنها لم تكشف عن الأسباب أو موعد اتخاذ القرار، وهل سيكون حاليا أم مع نهاية الموسم الجاري.

ويتولى رودي جارسيا تدريب النصر منذ بداية الموسم الجاري.

جارسيا صاحب الـ59 عاما تولى تدريب النصر في 26 مباراة بالموسم الحالي، وحقق الفوز في 18 مباراة وتعادل 5 مواجهات وخسر 3 مباريات.

وسبق للمدرب جارسيا قيادة فرق روما الإيطالي ومارسيليا وليون وليل بالدوري الفرنسي.