رسميًا.. الإسماعيلي يُقرر إقالة ميدو مع خصم 10% من عقود اللاعبين

متن نيوز

أعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المصري، رحيل أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الكروي الأول، وذلك بعد تراجع نتائج الفريق والتعادل في المواجهة الأخيرة أمام غزل المحلة، بالدوري المصري.

وقرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق بعد التعادل الأخير أمام فريق غزل المحلة، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري.

وقال النادي في بيان رسمي: «منذ مباراة الفريق أمام غزل المحلة والمجلس في انعقاد دائم، وأسفرت الاجتماعات عن توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري والطبي، وذلك على إثر سوء نتائج الفريق الأول ووضعه الحالي».

كما أكد المجلس على كامل الاحترام للجهاز الفني تحت قيادة ميدو، والذين تحملوا الكثير من أجل إسعاد جماهير النادي.


خصم 10% من عقود اللاعبين

وقرر مجلس الإدارة خصم 10% من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفريق أمام المحلة، إعمالا لمبدأ الثواب والعقاب.

وقاد ميدو الإسماعيلي في 9 مباريات، تلقى الهزيمة في 3 منها، وتعادل 5 مواجهات، وفاز في لقاء وحيد، ليكون إجمالي النقاط التي حصدها مع الدراويش 8 نقاط من أصل 27 نقطة.

وتعادل الإسماعيلي أمام طلائع الجيش، بهدف لكل منهما، ثم مع أسوان دون أهداف، وكان أول انتصار للإسماعيلي تحت قيادة ميدو، هو الفوز على الداخلية بثلاثية مقابل هدف واحد، وتعادل الإسماعيلي مع فريق الاتحاد، بهدف لكل منهما، ثم مع غزل المحلة بالنتيجة ذاتها.