تشافي: باب برشلونة مفتوح أمام ميسي.. ومواجهة مانشستر يونايتد صعبة

متن نيوز

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ويحل برشلونة ضيفًا على مانشستر سيتي، مساء غدًا الخميس، في المباراة التي تقام على ملعب "أولد ترافورد".

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "كامب نو"، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة مانشستر يونايتد: "غدًا مباراة صعبة، وخاصة أن مانشستر يونايتد أحد أفضل فرق أوروبا حاليًا، هذا الفريق إنه أفضل نسخة من يونايتد رأيته خلال اخر السنوات، ولديه مدرب رائع ولاعبين رائعين، لديهم شخصية وشغف، علينا تحدي ذلك ونتغلب عليهم، علينا أن نظهر شخصيتنا من خلال أسلوبنا.

وتطرق للحديث عن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد وقال: "راشفورد لاعب غير عادي، هو يقدم أداءً رائع.. يمكنه صنع الفارق لمانشستر يونايتد. يجب أن نكون على علم بذلك لكن التركيز على الفريق اهم من التركيز على الأفراد".

وعن ارتباط اسم ميسي بالعودة إلى برشلونة قال: "ميسي صديقي، نحن على اتصال دائم، العودة المحتملة ستعتمد عليه فقط، ليو هو أفضل لاعب في التاريخ".

وأضاف: "ميسي يعرف أن برشلونة هو منزله والأبواب مفتوحة له دائمًا، لقد قلت هذا مرات عديدة".

واستطرد مدرب برشلونة بشأن حديثه مع لابورتا عن عودة ميسي: "مع الرئيس نتحدث عن عدة أشياء، الأمر يعتمد عليه وماذا يريد في المستقبل، ميسي يعرف هذا منزله ولا يوجد شك بذلك، وهو أفضل لاعب في العالم والتاريخ".

وأتم بالحديث عن شراء قطر لمانشستر يونايتد: "أعرف الشيخ جاسم بن حمد جيدًا وهو شخص جاد وذو مسؤولية، أعتقد هذا الأمر خيار جيد لـ مانشستر يونايتد".