الفيديو الأكثر مشاهدة في تاريخ نادي واتفورد الإنجليزي.. ما السبب؟

المهاجم السويدي كين
المهاجم السويدي كين سيما

نشر نادى واتفورد الإنجليزي، تصريحات تلفزيونية لمهاجمه السويدي كين سيما، والتي أصبحت فيما بعد المقطع الأكثر مشاهدة في تاريخ النادي على صفحات التواصل الاجتماعي.

وجاءت تصريحات كين سيما، بعدما هدفين فور عودته من الإصابة، وقاد واتفورد لفوز مثير على ويست بروميتش ألبيون، بنتيجة 3ـ2 ضمن منافسات "تشامبيونتشيب".

وأنهت المباراة سلسلة من 5 مواجهات لواتفورد دون فوز، والذي يعاني من أجل العودة مرة أخرى للدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج".

وعلى الرغم من معاناة كين مهاجم واتفورد من أزمة في التحدث بشكل سلس أمام الكاميرا، إلا أن اللاعب نال إشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما أدى لوصول مقطع الفيديو إلى أكثر من 8 ملايين مشاهدة في 24 ساعة.

وجاءت معظم التعليقات مساندة للاعب ومنها: "كين سما يعاني من التأتأة.. وخرج بشجاعة لإجراء المقابلات.. احترام كبير.".. "يا له من رجل، أحترمه بشدة، كان لدي تأتأة سيئة أيضًا، إنها تقلل من ثقتك بنفسك كثيرًا".. "أنا أحب هذا، يا له من إلهام، لدي أيضًا تلعثم والذي غالبًا ما يزعجني أثناء التدريب ولكني وجدت طرقًا لتوضيح نقاطي ومحاولة عدم ترك الأمر يؤثر علي، حسنًا، أحسنت كين سيما وتهانينا على الأهداف".

وأثنى الجميع على شجاعة اللاعب في التعايش مع مرضه، وهو ما يوجه رسالة للجميع باحترام كل صاحب معاناة.