شاهد.. كارنيهات ثلاثي أزمة قيد الزمالك وأول تعليق من مرتضى منصور

متن نيوز

تسلم مسؤولو نادى الزمالك المصري، كارنيهات الصفقات الثلاثة المغربي أحمد بلحاح ومحمود شبانة وناصر منسي، وبات من حقهم المشاركة في المباريات المقبلة.

وباتت صفقات الزمالك الشتوية التي تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، جاهزة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في مباراته ضد الترجي التونسي، السبت المقبل، في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد قرار لجنة التظلمات بأحقية النادي في قيد صفقاته الشتوية.

وتعاقد الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بالتعاقد مع كل من ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، لمدة 5 سنوات، والمغربي أحمد بلحاج، صانع ألعاب نادي أسوان، لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع، بالإضافة إلى إنهاء إعارة محمود شبانة، من نادي سموحة.

وحرص مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على إظهار كارنيهات كل من أحمد بلحاج ومحمود شبانة وناصر منسي ثلاثي الفريق عقب انتهاء أزمة القيد الأخيرة.

وتحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية التي تعاقد معها النادي خلال شهر يناير الماضي، قائلًا: "أزمة وعدت على خير، والزمالك له حق في قيد اللاعبين والحصول على الكارنيهات سواء سواء بالقانون أو بالمحكمة أو بلجنة التظلمات".

وأكد مرتضى منصور أنه حرص على التواجد باتحاد الكرة اليوم لتسليم الشيك الخاص برسوم القيد، وطلب مسؤولي اتحاد الكرة، بالتأكد من البنك بأن هناك رصيد في حساب النادي.

وتابع رئيس الزمالك: "رسالتي لجماهير الزمالك من فضلكم كل واحد له دوره، وأشكر أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي على إدارته لهذه الأزمة".

وقال: "الزمالك حصل على حقه، وذهبنا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم وبعدها للقضاء الإدارة ثم لجنة شؤون اللاعبين ولجنة التظلمات كي نحصل على حقنا".

وأكد مرتضى منصور أن مشوار الدوري لا يزال طويل والمنافسة لم تنته، كما أن فرصة الفريق لا تزال قائمة في المنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع رئيس النادي، قائلا:" العقد الذي تم تسريبه لمصطفى شلبي مزور وغير سليم ولا علاقة للنادي به، وأطالب اللاعب بعدم التأثر بهذه الشائعات".

وحرص مرتضى منصور على الاجتماعي بالثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة، ووجه لهم التهنئة على انتهاء أزمة قيدهم في قائمة الفريق، وطالبهم ببذل أقصى جهد مع لاعبي الفريق في الفترة المقبلة.

وكان المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة المصري، أصدر قرارا بقبول قيد لاعبي الزمالك بشكل نهائي، على أن يسدد النادي، اليوم، رسوم قيدهم في اتحاد الكرة.