صفات الأبراج للرجال والنساء.. اسوأهم الأسد

صفات الأبراج
صفات الأبراج

يتميز كل برج من الأبراج الفلكية ببعض الصفات الإيجابية وأخرى سلبية، وقد تخلف هذه الصفات بين كل من النساء والرجال، وداخل البرج ذاته، وقد يكون هذا الاختلاف في السلوكيات أو الشخصيات أو طرق تعاملهم مع الأخرين؛ لذا هيا بنا نتعرف على صفات الأبراج للرجال والنساء.

صفات الأبراج للرجال والنساء

وعن صفات الأبراج للرجال والنساء، فعادة ما يتميز كل شخص  بصفات تميزه عن غيره، وقد تكون هذه الصفات مثيرة وملفتة للانتباه لدى الأخرين، وربما تختلف تلك الصفات في الرجال عن النساء، وهذا ما سنحاول التعرف عليه فيما يلي. 

أسوأ الأبراج في الرجال

بخصوص أسوأ الأبراج في الرجال، يعد رجل برج الأسد هو أسوأ الأبراج في الرجال من حيث صفاته؛ إذ عادة ما يكون شخص مغرور، محبًا للتحكم فى كل شىء من حوله، كما أن كلمته واحدة ولا يسمح لزوجته بالحديث أو إبداء أى رأى أثناء وجوده.

أصدق الأبراج في الحب

ولمن يرغب في معرفة أصدق الأبراج في الحب، يؤكد خبراء الأبراج أن مواليد برج الجوزاء هم من أكثر الأبراج المخلصة في الجب والصداقات، فدائمًا ما تتسم علاقاتهم مع الآخرين سواء حب  أو صداقة بالإخلاص والوفاء، كما أن لديهم قدرة على تكوين علاقات طويلة العمر؛ إذ أنهم شخصيات ملتزمة وتحب الحياة.

صفات الأبراج 

أذكى الابراج للرجال 

كثيرا ما يتساءل البعض عن أذكى الأبراج للرجال، فمن المعروف أن رجل الجدي ذو نسبة ذكاء عالية، فضلا عن حكمته وذكائه الاجتماعي في تسيير كافة الأمور، كما أنه شخص مريث وهادىء في اتخاذ القرارات الهامة، فضلا عن تميزه بالإخلاص والولاء للآخرين.

وبصفة عامة يتسم مواليد الأبراج الترابية التي تشمل أبراج:العذراء، والثور،الجدي"، بنسبة مرتفعة من الذكاء.

ما هو أكثر برج عنيف؟

وعن أكثر برج عنيف، مواليد العقرب غيورين جدًا، ولديهم روح انتقامية وحين تنفجر مشاعرهم المكبوتة لفترة طويلة تخرج بأعنف طريقة ممكنة، مواليد هذا البرج لا يحبون التألم بمفردهم، بل يسعون لإلحاق الاذى بالآخرين.

ما هو أطيب برج من الأبراج؟

ولمن يسأل عن ما هو أطيب برج من الأبراج؟، فعادة ما يحتل برج العذراء المرتبة الأولى بين الأبراج من حيث أنه الأكثر طيبة، فهنو برج ذو مشاعر صادقة، ولا يحب الكذب، وكافة تصرفاته عفوية وطبيعية.

ما هو أكثر الأبراج حبًا للجنس؟

وعن ما هو أكثر الأبراج حبًا للجنس؟، فمولود برج الثور البرج يسيطر عليه كوكب الزهرة "كوكب الحب"، مما يعني أنهم أشخاص عاطفيون ويعشقون الحب، وهذا الحب يتجسد بالنسب لهم في العلاقة الجنسية، يميلون دومًا لتبادل الأحضان والتلامس مع الطرف الآخر.

أسوأ صفات الأبراج

وعن أسوأ صفات الأبراج، فهم مواليد برج السرطان، لديهم شخصية حساسة بشكل كبير، مما يجعلهم ينكسرون بسرعة ويتقلب مزاجهم، ويدخلون في مرحلة الاكتئاب، كما أن مواليد برج الأسد يتسمون بالعجرفة والجفاء، والكبرياء والتعالي، كما أنهم يعتقدون أن الحياة تتمحور حولهم فقط، ويحبون أن يكونون محطّ اهتمام الآخرين باستمرار.

ما هو أسوأ برج في النساء؟

وعن ما هو أسوأ برج في النساء؟، تتميز امرأة السرطان بكونها مسيطرة دوما في أى مكان تتواجد فيه، وتحب فرض سيطرتها وسلطتها على كل من حولها، تعشق الظهور، وتتلاعب بمشاعر الآخر وتهتز ثقته في نفسه؛ لذا يفضل تجنب التعامل مع هؤلاء السيدات.

ما هي الأبراج الأكثر إثارة؟

وعن ما هي الأبراج الأكثر إثارة؟، الأبراج الأكثر إثارة، فيعد برج الحمل ذو شخصية مثيرة، لا يتراجع ولا يستسلم، ولديه قدرة وإرادة قوية على القيام بمهامه أيا كانت الصعوبات، ولديه من الثقة بالنفس ما يشد قلوب الآخرين ويجذبهم نحوه في أى مكان يتواجد فيه.