صفات الأبراج المائية.. أبرزها الموهبة مميزة

صفات الأبراج المائية
صفات الأبراج المائية

قد يبحث البعض عبر "جوجل" عن صفات الأبراج المائية، إذ  تنقسم الأبراج الفلكية عادة إلى عدة أنواع، التي تشمل: الأبراج الترابية، وأيضًا المائية وكذلك النارية والهوائية، ولكل نوع منها صفات وخصائص تميزه عن النوع الأخر، فهيا نتعرف خلال السطور التالية على صفات الأبراج المائية.

صفات الأبراج المائية

ومن صفات الأبراج المائية، التي تتضمن مواليد: برج السرطان،  العقرب، الحوت، أنها  تتميز بالقدرة على اكتساب احترام وتقدير الآخرين، لما تتمتع به من موهبة مميزة تجعلها تستطيع أن تتعامل وتتكيّف مع كافة الأشخاص ومختلف الظروف، كما يتميز مواليد الأبراج المائية بعدة صفات طيبة ومنها: الإخلاص، وأيضًا الرزانة والهدوء، وكذلك السعي المستمر لنشر الحب والسلام بين من حولهم. 

عيوب الأبراج المائية

ولعل من أبرز عيوب الأبراج المائية، وخاصة مواليد برج الحوت، عدم القدرة على مواجهة  الواقع والهروب منه والعزلة؛ فعادة ما يرغبون في الانعزال بأنفسهم عن من حولهم، والسبب في ذلك عاطفتهم الزائدة، فهم بحاجة للابتعاد عن المشاعر، ويلجأ بعضهم إلى تناول الكحوليات، أو الهروب من خلال كثرة النوم أو كثرة الطعام.

صفات الأبراج المائية

الأبراج المائية والحب

بخصوص الأبراج المائية والحب، التي تتكون من ثلاثة أبراج هي برج الحوت، وبرج السرطان، وبرج العقرب، فهم أكثر الأبراج عاطفةً وتفهمًا، وتم تسميتهم بـ "الأبراج المائية"؛ إذ أنهم يشبهون المحيط الكبير في عاطفتهم واحتوائهم لمن يحبونهم، ومع ذلك يظلون محتفظين بجانب غامض في حياتهم لا يدركه أحد ولا يمكن الوصول إليه بأي طريقة.

الأبراج المائية مع من تتوافق

وحول الأبراج المائية مع من تتوافق، فهي عادة ما تتوافق مع مواليد الأبراج الترابية، وهم برج الثور، برج العذراء، برج الجدي، إذ أن الأبراج الترابية تعد أكثر الأبراج من حيث الذكاء، ولديهم قدرة هائلة على تفهم الأمور والتفكير المنطقي الصحيح؛ فمن المنطقي أن الماء يروي التراب؛ لذا فهناك علاقة مترابطة ووثيقة بين مواليد الأبراج المائية والترابية ويكملان بعضهما البعض.