صفات الابراج للبنات.. تعرف على الشخصية الطيبة

صفات الابراج للبنات
صفات الابراج للبنات

هناك اختلاف بين شخصية كل إنسان، وغيره في السمات والصفات التي تميز الفرد عن غيره من الأخرين، وإن كان هناك تشابه بين صفات الأشخاص المنتمين لنفس البرج الفلكي سواء للرجال أو النساء، فهيا نتعرف خلال التقرير التالي على صفات الابراج للبنات.

صفات الابراج للبنات

وقد تختلف صفات الأبراج للبنات عن الرجال إذ أن شخصيات الفتيات عادة ما تتسم بالتقلب والتغيير، وقد يلعب البرج الذي تنتمي إليه الفتيات دورا هامًا في تشكيل شخصيتها وفي تصرفاتهن ـ وفقا لاعتقاد البعض ـ ممن يعتقدون في مصداقية علم الأبراج، ومن بين أبرز الصفات الخاصة ببعض الأبراج التي تتبع لها البنات ما يلي: 

فتاة برج الحمل 

المواليد من الفترة 21 مارس ـ 20 أبريل، يمتلكن درجة كبيرة من  الثقة في النفس ودائمًا عاشقات للتحدي ومتفوقات ناجحات على الدوام وفي بعض الأحيان تكون فتاة أنانية وتفكر كثيرا في نفسها على حساب الآخرين. 

فتاة برج الثور 

المواليد خلال الفترة من 21 أبريل إلى 20 مايو، وهى فتاة عاطفية جدًا، وتستطيع السيطرة على التوتر بشكل جيد، كما أنها تعتمد على ذاتها شكل كبير وذات شخصية قوية ومستقلة.

صفات الابراج للبنات

فتاة برج الجوزاء 

وهن المواليد خلال الفترة من ة ما بين 21 مايو ـ 22 يونيو، ويتميزون بحب المغامرة والتجربة، والرغبة في تكوين صداقات جديدة، دائمًا ما تكون أفكارها واضحة وصريحة.

فتاة برج السرطان

 وهي الفتاة التي ولدت في الفترة ما بين 21 يونيو إلى 22 يوليو، وعادة ما تكون صاحبة شخصية متقلبة، وتكو فتاة رقيقة وهادئة وتصبح قوية وقاسية وقت الحاجة، قد تبالغ في ردود أفعالها  بعض الشيء.

 فتاة برج الأسد 

وهي الفتاة التي ولدت في الفترة ما بين 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهي فتاة تسعى لتحقيق الأمور التي تريدها ودائمًا ما تتخطى خيبة أملها. في الغالب تكون فتاة تحب الترفيه عن أصدقائها وتحب أن تقضي معهم وقت ممتع. 

فتاة برج العذراء 

هي الفتاة التي ولدت في الفترة ما بين 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر، وهي فتاة لديها وعي كبير مما يساعدها على العمل والجد والسعى الدائم لتحقيق كافة أحلامها، إذ تسعى دومًا للوصول لأعلى درجات المثالية، فضلا عن كونها فتاة مستقلة ولا تنظر لأفعال الآخرين وذات أخلاق طيبة.