صفات الأبراج النارية.. مع من تتوافق؟

صفات الأبراج النارية
صفات الأبراج النارية

كثيرًا ما يتساءل البعض من محبي وعشاق معرفة توقعات الأبراج وخبراء الفلك عن صفات الأبراج النارية، وماهي الأبراج النارية ؛ لذا سنتعرف خلال السطور القادمة معكم على صفات الأبراج النارية. 

صفات الأبراج النارية

وقبل الحديث عن صفات الأبراج النارية، فعلينا أن نعرف أن هذه الأبراج تتضمن: برج الحمل، وأيضًا برج القوس، وكذلك برج الأسد"، وهم عادة ما يتصفون بسرعة الغضب الانفعال الزائد ولا يمكنهم السيطرة على أعصابهم.

كما يحظى مواليد الأبراج النارية بالشخصية المهيمنة المسيطرة  وقد يعرفون وحماسهم وانفتاحها، والعاطفة الجياشة، وكذلك يعرف عنهم الشجاعة والتمرّد على الكثير من الأمور.

لماذا سميت الابراج النارية بهذا الاسم؟

وللإجابة عن سؤال لماذا سميت الابراج النارية بهذا الاسم؟، يؤكد غالبية خبراء الفلك والأبراج أن سبب تسمية الأبراج النارية بهذا الاسم يعود إلى أن مواليد تلك  الأبراج يكونون أشخاص يشبهون النار من حيث شدة الاشتعال، فيمكنهم أن يدمروا مكان كبير بالكامل؛ لذا دائما ما يحرص المحيطين بهم على عدم إثارة غضبهم خوفا من ردود أفعالهم.

صفات الأبراج النارية

هل توافق الأبراج النارية مع بعضها؟

وعن هل تتوافق الأبراج النارية مع بعضها؟، وفقًا لما يذكره خبراء علم الفلك، فعندما تتلاقى الأبراج النارية مع بعضها البعض، تلتهب العلاقة وتكون مشتعلة وحافلة بالمشاعر الفياضة والنشوة، كما أنها في نفس الوقت تكون مليئة بالمشاجرات المشحونة للغاية، في الحدة في المشاعر تكون في باقى الأشياء عن حدوث إرتباط بين مواليد الأبراج النارية وبعضهما البعض سواء كان ذلك في الحب والعاطفة أو المشاجرات أو المصالحات.

ملك الأبراج النارية

يقال إن برج الجدي هو ملك الأبراج النارية، وهو البرج العاشر من الأبراج الفلكية، ويرمز له بوجه الجدي، ويتميز أصحاب هذا البرج بالعديد من الصفات الطيبة؛ إذ أن لديهم مقدرة كبيرة على التحكم في أنفسهم ويقومون بالاختلاء بأنفسهم، فهم أشخاص مستقلون دائمًا سواء في حياتهم العملية أوأيضًا الشخصية.

الأبراج النارية مع من تتوافق

توافق الأبراج النارية مع الأبراج الهوائية؛ إذ أن الهواء يزيد من قوة النار، فتكون علاقتهما علاقة تكامل، فكل منهما يحتاج إلى الآخر؛من أجل الحفاظ على وجوده واستمراره.

صفات المرأة النارية

ومن صفات المرأة النارية، أنها طموحة ودائما كما تتطلع إلى تحقيق المثالية وإنجاز الأشياء بإتقان حتى يعجب بها الآخرون، فالمرأة النارية أي المراة الأسد أو القوس أو الحمل، هي امرأة نشيطة دائمة الحركة، ذات عاطفة مشتعلة، لديها ثقة بالنفس، وتعشق للحرية، كما أنها شجاعة ومتفائلة، ولكن من عيوبها التسلط والعصبية.