مع انطلاق ذكرى الاستقلال بجنوب اليمن.. قيادات الانتقالي تدحر المؤامرات التي تُحاك ضد القضية الجنوبية العادلة

الزبيدي
الزبيدي

كشف مراقبون لـ "متن نيوز" بأن ذكرى الاستقلال وجلاء تمثل حقبة من نضال الجنوب باليمن  في الوقت الذي  يقود الآن المجلس الانتقالي الجنوبي لإقامة دولة الجنوب.

وأكد مراقبون لـ" متن نيوز" بأن الجنوب نجح  في إزاحة المستعمر البريطاني فهو يملك قدرة جارفة بفضل وعي شعبه وحنكة قيادته وبسالة قواته، في دحر المؤامرات التي تُحاك ضد القضية الجنوبية العادلة.

وكشف مراقبون باليمن لـ "متن نيوز" مدى الفرحة والرسائل الحماسية من قبل الشعبل قِبل الشعب الجنوبي الذي تحقق قواته الباسلة أعظم الانتصارات على قوى الارهاب بشتى انواعها باليمن، كما أن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن والذي يقود قضية الجنوب متمسك باستعادة دولته، مهما تضخّمت التحديات وزاد قدر الاستهداف الذي تمارسه قوىة الارهاب.

 

وأكد مراقبون بأن ما زاد من قوة القضية الجنوبية ووصولها للعالمية، هي صدق نوايا القيادات التي تصدرت المشهد ببسالة وقوة وضحت بكل ما تملك لأجل أن ترى القضية الجنوبية الآن على ما هي عليه من قوة.

فالزخم السياسي إلى جانب الانتصارات العسكرية التي حقّقتها القوات المسلحة الجنوبية  على مدار الفترات الماضية، 

كانت عامل رئيسي في متنانة القضية بشكل عام، كما أن الانتصارات تصيب قوى الارهاب بحالة هستيرية وهي ترى حجم المكاسب التي يحقّقها الجنوب من مختلف الأصعدة.

 

وأشار المراقبون في أحدايثهم بان المجلس الانتقالي يضع على عاتقه مسؤولية استعادة دولة الجنوب (قضية الشعب الأولى) في كل المحافل الدولية.