رمضان 2024.. جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي

رمضان 2024.. جدول
رمضان 2024.. جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام

جدول صلاة القيام والتهجد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي 2024.. أعلن الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشريفين، عن موافقته على جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي أبرزهم السديس والمعيقلي وياسر الدوسري.


حيث ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية بشأن التعرف على جدول صلاة القيام والتهجد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الذي وافق عليه الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس رئيس الشؤون الدينية في الحرمين الشريفين.


ضم جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي مجموعة من أشهر الشيوخ بالمملكة العربية السعودية حيث أنه تم تقسيم الشيوخ على ليالي رمضان المبارك.

 

ما هو جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي؟


إليكم جدول صلاة التراويح بالمسجد الحرام والمسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية على النحو التالي:

 

جدول صلاة التراويح في المسجد الحرام 2024، شملت كلا من فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس – الشيخ ماهر المعيقلي – فضيلة الشيخ بندر بليلة – الشيخ الدكتور عبد الله بن عواد الجهني – الشيخ بدر التركي – فضيلة الشيخ الدكتور الوليد الشمسان – فضيلة الشيخ الدكتور ياسر الدوسري.

 

و عن جدول صلاة التراويح في المسجد النبوي 2024، وهي فضيلة الشيخ علي الحذيفي – فضيلة الشيخ عبد المحسن القاسم – الشيخ صلاح البدير – الشيخ عبد الله البعيجان – الشيخ أحمد بن طالب بن حميد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1