دعاء ختم القرآن مكتوب

دعاء ختم القرآن مكتوب
دعاء ختم القرآن مكتوب

دعاء ختم القرآن.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول دعاء ختم القرآن، حيث إنه  من الأمور التي يفضلها فئة كبيرة من المسلمين هي دعاء ختم القرآن مكتوب برواية ورش.

دعاء ختم القرآن مكتوب


  • اللهم إنا عبيدك، بنو عبيدك، بنو إمائك، نواصينا بيدك، ماضٍ فينا حكمك، عدل فينا قضاؤك، نسألك اللهم بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا، ونور صدورنا، وذهاب أحزاننا، وجلاء همومنا وغمومنا، وقائدنا وسائقنا إلى رضوانك والنظر إلى وجهك الكريم.
    “اللهم انفعنا وارفعنا بالقرآن العظيم، وذكّرنا اللهم منه ما نُسِّينا، وعلمنا منه ما جهلنا، وارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا، اللهم اجعلنا ممن يحل حلاله، ويحرم حرامه، ويعمل بمحكمه،  ويتلوه حق تلاوته”.
    “اللهم ألبسنا به الحلل، وأسكنا به الظلل، وزدنا به من النعم، وادفع عنا به النقم، واجعله لنا سترا من البلايا والفتن، اللهم اجعل القرآن العظيم لقلوبنا ضياءًا، ولأبصارنا جلاءًا، ولأسقامنا دواءًا وشفاءا، ولذنوبنا ممحِّصًا، وعن النيران مخلِّصًا واجعله شفيعًا لنا، وحجة لنا لا علينا يا أكرم الأكرمين يا رب العلمين”.

 

كما أجمع علماء الدين على أهمية أن يدعو العبد بالأدعية المأثورة وغيرها من الأدعية الجميلة سواء لنفسه أو أهله، وذلك بعد أن يختم تلاوة القرآن الكريم.

 

  • اللهم نور السماوات والأرض أسألك من فيض رحمتك أن تنير به قلبي وأن تغفر لي ذنوبي، اللهم فرج همي ويسر لي أمري، اللهم ارزقني وبارك لي في رزقي وبدني يا أكرم الأكرمين.
    اللهم لك الشكر وإليك الملجأ وبك أستعين، أسألك أن تعينني على ديني ودنياي، اللهم بارك لي في ما أنعمت عليَ واغفر لي ذنوبي وردني إليك ردًا جميلًا.
    اللهم لك الحمد والشكر على كل ما رزقتني، اللهم إني أسألك حسن العيش وحسن العبادة وحسن الختام وحسن المسقر، اللهم فرج همي وارحمني من عذابك يوم يُحاسب عبادك يا رحمن يا رحيم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1