بالتزامن مع شهر رمضان.. تردد قناة رسالة السلام للقرأن الكريم الجديد 2024 Resalet Alsalam

Resalet Alsalam
Resalet Alsalam

نستعرض خلال السطور المقبلة تردد قناة رسالة السلام للقرأن الكريم الجديد 2024 Resalet Alsalam.



حيث تعتبر قناة رسالة السلام من القنوات الدينية الإسلامية الحديثة التي اختوقعت من بثها التجريبي حديثًا وبدأت في بثها الدائم على القمر الصناعي نايل سات منذ وقت قصير إلا أنها تمَكّنت خلال هذه المدة أن تكسب عدد كبير من المتابعين، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى ديني مميز.

 حيث تحرص القناة على نشر تعاليم الدين الإسلامي بشكل سليم، ولديها القناة مجموعة كبيرة من الشيوخ القادرين على توصيل المعلومات الدينية بشكل سهل.


نوع القناة: دينية
تردد النايل سات: 11296 H
محتوى قناة رسالة السلام


تعد قناة رسالة السلام من أبرز القنوات الإسلامية الحاضرة داخل المملكة العربية السعودية حيث أنها تقوم ببث القرآن الكريم بصور متعددة من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية وتسعى جاهدة على تقديم المحتوى بشكل مميز ورائع.


تقدم قناة رسالة السلام مجموعة مأمثلية من البرامج الدينية الإسلامية وبرامج لتفسير الأحاديث النبوية الشريفة والقرآن الكريم على يد أفضل الشيوخ.

 

كما تقدم القناة برامج متخصصة في عرض السيرة النبوية الشريفة وبرامج لتلاوة القرآن الكريم بصوت عذب لكبار القراء والشيوخ.

 

كما أن قناة رسالة السلام تعتبر من أوقع القنوات الدينية التي تم إطلاق بثها في عام 2021 م، وتضم القناة عدد كبير من الشيوخ القادرين على تقديم وتوصيل المعلومات الدينية بشكل سهل ونافع للجمهور وتغيير العديد من المعلومات الخاطئة عن الإسلام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1