على رأسهم محمد صلاح.. كلوب يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابات ليفربول

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

كشفت الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم المصري محمد صلاح وجاهزيته للمباريات المقبلة.

ويحل ساوثهامبتون ضيفا على ليفربول في ثمن نهائي كأس إنجلترا، بعدما توج الريدز بكأس رابطة المحترفين يوم الأحد الماضي على حساب تشيلسي، في مباراة غاب عنها صلاح بسبب تجدد إصابته.

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة كأس الاتحاد الإنجليزي: "فيما يتعلق بإصابة محمد صلاح ونونيز وسوبوسلاي علينا أن نرى ما يمكنهم فعله اليوم في التدريبات لتحديد مشاركتهم في المباراة المقبلة".

وأضاف كلوب عن جرافينبيرخ: "ريان غير متوفر للعب، إنها إصابة في الأربطة كان من الممكن أن تكون أسوأ بكثير ولكنها سيئة بما يكفي لاستبعاده من هذه المباراة والمباراة التالية.  سوف نرى".

وأكمل مدرب ليفربول عن الخروج للاحتفال بكأس الرابطة: "أنا أكبر مؤيد لاستعراضات الكأس، أحب ذلك لكنني لا أقرر، هذا ليس من شأني، إذا كان هناك عرض سأكون على متن الحافلة ولا شك في ذلك".

وواصل كلوب: "سيكون من المفيد حقًا أن نتمكن نحن الجماهير من خلق شيء خاص ليلة الأربعاء في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي أعلم أنى أطلب هذا الطلب كثيرًا ولكنه وقت صعب نحن بحاجة إلى جماهيرنا لذلك هناك ميزة واحدة فقط يمكن أن نتمتع بها، وهي الأنفيلد".

واختتم حديثه قائلا: "لقد استمتعنا جميعًا بالجماهير في ويمبلي، إذا تمكنا من اتخاذ قرار بشأن ذلك مرة أخرى، فسوف نذهب، للقيام بذلك نحتاج إلى الفوز غدًا وفى مباريات أخرى".