مفاجأة مدوية.. ريال مدريد يحصل على "عرض 2 × 1" ضمن صفقة مبابي

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي ريال مدريد، يتجه للتعاقد مع إيثان مبابي، ليأتي رفقة شقيقه النجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على رغبة من عائلة اللاعب.

ومن المقرر أن ينضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلى ريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل، بعدما أخبر اللاعب ناديه باريس سان جيرمان، برغبته في عدم تجديد عقده.

وتوصل ريال مدريد في وقت سابق لاتفاق مع مبابي نجم منتخب فرنسا على تمثيل الفريق بداية من صيف 2024، في صفقة انتقال حر بنهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وذلك بعقد لـ5 سنوات، وفقا لتقارير.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها، نقلا عن يومية "أوكيه" الإسبانية، أن ريال مدريد استقر على الموافقة على طلب مبابي وعائلته بضم شقيق اللاعب إيثان أيضا للفريق الملكي في الصيف بصحبة أخيه.

ويلعب إيثان مبابي في صفوف شباب باريس سان جيرمان، وتحول لأحد اللاعبين الأساسيين بالفريق، مما دفع لويس إنريكي للاعتماد عليه في مباراة ضد ميتز في الدوري الفرنسي يوم 20 ديسمبر 2023.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، جاء طلب عائلة مبابي بانتقال الشقيق الأصغر لريال مدريد في ظل رغبتهم في أن يبقى هناك اتحاد وترابط بين الأخوين في الرحلة الجديدة، ما منح الفريق الملكي الفرصة في حسم الصفقتين مرة واحدة.

وأوضحت أن عائلة مبابي ستتفاوض مع سيرجيو راموس مدافع إشبيلية وقائد ريال مدريد السابق للحصول على أحد الشاليهات التي يمتلكها في العاصمة الإسبانية مدريد، إما في لافينكا أو لاموراليخا، من أجل العيش به.