أول أزمة حقيقة بين مبابي وريال مدريد.. السر في "أولمبياد باريس"

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود خلاف حقيقي بين نادي ريال مدريد والنجم الفرنسي كيليان مبابي، ظهر خلال مفاوضات الطرفين لإتمام توقيع العقود.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن هناك اتفاقًا على الأمور المالية بين ريال مدريد ومبابي ليكون الأعلى أجرًا بالفريق، كما أنه سوف يتخلى عن نصف ما كان يتقاضاه مع باريس سان جيرمان، والذي يقدر بـ70 مليون يورو.

وتابعت: "يوجد الخلاف بين ريال مدريد ومبابي حول مشاركة اللاعب برفقة منتخب فرنسا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024".

وأضافت الصحيفة: "أولمبياد باريس ستبدأ في نفس وقت سفر ريال مدريد إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الموسم التحضيري الذي يعد تواجد كيليان مبابي خلاله بمثابة عامل مهم لزيادة الدخل المادي".



وأوضحت الصحيفة: "تتصادم رغبة ريال مدريد بهذا الشأن مع رغبة اللاعب الذي يعطي لأولمبياد باريس أهمية قصوى".

واختتمت: "من المقرر أن يتخذ ريال مدريد ومبابي قرارًا حول المشاركة في أولمبياد باريس من عدمها خلال الأشهر القادمة، حيث سيعلن انتقال مبابي إلى سانتياجو برنابيو في الأول من يوليو المقبل".

ويحق لفريق ريال مدريد أو أي ناد آخر منع لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس غير المدرجة في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ونجح مبابي في تسجيل  32 هدفا خلال مشاركته في 31 مباراة بجميع البطولات مع نادي العاصمة الفرنسية بالموسم الجاري، كما صنع 7 أهداف أخرى في إجمالي 2.619 دقيقة مشاركة.